خلفيات

تحميل خلفيات سامسونج GALAXY S22 Ultra الرسمية

لقد سحبت Samsung للتو الغطاء عن تشكيلة Galaxy S22 .و أطلقت سامسونج ثلاثة هواتف مميزة جديدة وهيا Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra. هناك العديد من الميزات التي تستحق الثناء على تشكيلة S22 ، لكن دمج قلم S-Pen الخاص بسلسلة Note يعد أحد أفضل الأشياء في الطراز المتقدم في سلسلة S22. تضع Samsung كل عام بعض الخلفيات الرائعة في هواتفها من السلسلة S ولا تختلف سلسلة S22. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy S22 وخلفيات Samsung Galaxy S22 Ultra.

اعلنت سامسونج عن سلسلة Galaxy S لعام 2022 رسميًا عبر حدث Galaxy Unpacked الذي يتم بثه مباشرة من المقر الرئيسي لشركة Samsung. مجموعة Galaxy S22 مليئة ببعض الميزات المثيرة – Snapdragon 8 Gen 1 / Exynos 2200 SoC القوية ، وحدة الكاميرا الخماسية المطورة ، “ملاحظة” داخل طراز Ultra ، تصميم يشبه الصندوق ، والمزيد.

تحميل خلفيات GALAXY S22 Ultra

تم ضم هواتف سلسلة Galaxy S من Samsung ببعض الخلفيات المتميزة حقًا. ولا يُعد S22 و S22 + و S22 Ultra الذي تم كشف النقاب عنه مؤخرًا استثناءً. جميع موديلات السلسلة S الثلاثة معبأة بمجموعة من خلفيات الأوراق المالية الجيدة. تأتي سلسلة Galaxy S22 في إجمالي 16 خلفية ثابتة جديدة ، بما في ذلك 12 خلفية للشاشة الرئيسية للهاتف الذكي وأربع لخلفية DeX. ليس هذا فحسب ، بل تحتوي المجموعة أيضًا على ست خلفيات حية. لحسن الحظ ، كل هذه الخلفيات متاحة الآن للتحميل بدقة عالية . بينما تكون صور Galaxy DeX بدقة عالية ايضا. هنا يمكنك التحقق من معاينة الصور.

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة تاليا مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

معاينة خلفيات سامسونج جالكسي S22

تحميل خلفيات سامسونج اس 22

تبدو الخلفيات المجردة دائمًا مثيرة للإعجاب ولا تختلف خلفيات s22 الاصلية بجودة عالية الدقة. إذا كنت تحب هذه الخلفيات، فيمكنك تنزيلها لهاتفك الذكي. نرفق هنا رابط Google Drive مع صور عالية الدقة.

بمجرد التنزيل خلفيات سامسونج Galaxy S22 ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

تحميل خلفيات المتحركة لــSamsung Galaxy S22

الخلفيات المتحركة هي خلفيات فيديو تتحرك حتى عند تعيينها كخلفية شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية.

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/AV7UXAc21i8" title="YouTube video player" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>
<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/oO0z7XvqOoE" title="YouTube video player" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!