خلفيات

خلفيات سامسونج Galaxy S22

خلفيات سامسونج جالكسي S22

لا يزال هناك شهران متبقيان للاطلاق السلسلة Galaxy S22. لكن خلفيات سلسلة S22 القادمة متوفرة بالفعل. من المقرر إطلاق أحدث هاتف رائد من سامسونج في فبراير المقبل. ويأتي الهاتف مع معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1و 50 ميجابكسل / 108 ميجابكسل (للكاميرا Ultra) و S-Pen (مع Ultra) والمزيد. يتميز كل جهاز من سلسلة S بمجموعة من الخلفيات المدمجة الجمالية وتشير التسريبات إلى نفس الشيء بالنسبة لخلفيات S22. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy S22.

تحميل خلفيات سامسونج samsung galaxy s22

ربما تكون قد شاهدت الصور الرسمية لـ Galaxy S22 ، حيث تم تسريب الخلفيات الرسمية قبل أيام قليلة من الإطلاق الرسمي. تأتي سلسلة Galaxy S22 مع بعض خلفيات الرائعة المظهر. يسعدك أن تعرف أنه يمكنك استخدام هذه الخلفيات على أي هاتف. كل هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل بدقة عالية. هنا يمكنك التحقق من معاينة الصور.

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة تاليا مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

معاينة  خلفيات سامسونج جالكسي S22

تحميل خلفيات سامسونج اس 22

تبدو الخلفيات المجردة دائمًا مثيرة للإعجاب ولا تختلف خلفيات s22 الاصلية بجودة عالية الدقة. إذا كنت تحب هذه الخلفيات، فيمكنك تنزيلها لهاتفك الذكي. نرفق هنا رابط Google Drive مع صور عالية الدقة.

بمجرد التنزيل خلفيات سامسونج Galaxy S22 ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

مواصفات سامسونج جالكسي S22 المسربة

Galaxy S22 4
جالكسي S22

ولقد جاءت الصور الحية الجديدة في تغريدة نشرت على تويتر ، حيث يظهر تصميم الكاميرة الخلفية بوضوح في الإصدارات القادمة.

كما تظهر النماذج باثنان من الألوان هما الأسود والأبيض، أيضاً توضح الصور تصميم الكاميرة في هاتفي Galaxy S22 وS22 Plus الذي يتوافق مع تصميم الكاميرة المميز للإصدارات السابقة من سلسلة Galaxy S21.

وتتميز الكاميرة الخلفية في هاتفي Galaxy S22 وS22 Plus بإعدادات ثلاثية وتصميم رأسي وتأتي في الجانب الأيسر من الجهة الخلفية، أيضاً يظهر فلاش LED إلى جانب وحدة الكاميرة.

من جانب أخر يختلف تصميم الكاميرة في هاتف Galaxy S22 Ultra، حيث يتميز بتصميم قطرات الماء ويتضمن إعدادات رباعية للكاميرة الخلفية والتي تتضمن ثلاثة من المستشعرات بتصميم رأسي وحجم كبير، بينما يضم الجانب الأيمن ليزر وفلاشLED إلى أعلى مستشعر telephoto.

عند الحديث عن الأشياء الأخرى ، سيتم تجهيز Galaxy S22 Ultra بأحدث معالج Snapdragon 8 Gen 1 من Qualcomm ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجا بايت مع دعم توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 20 جيجا بايت ، إلى جانب نظام التشغيل Android 12 الذي يعمل بنظام التشغيل One UI 4.0. فيما يتعلق بالكاميرات، يمكن أن يأتي Galaxy S22 Ultra مع كاميرا رباعية بدقة 108 ميجابكسل ، والتي تتميز بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر تكبير 10 ميجابكسل 3x ومستشعر تكبير 10 ميجابكسل.

أيضاً تؤكد الصور الحية على إختلاف الحجم في الإصدارات الثلاثة من السلسلة، ومن المقرر وفقاً للتسريبات السابقة أن يتميز Galaxy S22 بحجم 6.6 إنش، ويأتي إصدار Plus بحجم 6.55 إنش، بينما يأتي أعلى إصدار في السلسلة بحجم 6.8 إنش مع قلم Stylus مدمج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock