خلفيات

خلفيات جوجل بيكسل 8 برو الرسمية

بعد جولة طويلة من التسريبات والشائعات، كشفت شركة جوجل أخيراً عن سلسلة هواتف Pixel 8 الجديدة. أعلن عملاق التكنولوجيا عن سلسلة Pixel 8 وPixel Watch 2 ولون جديد لـ Pixel Buds Pro. تضيف Google هاتفين جديدين إلى مجموعة Pixel – Pixel 8 وPixel 8 Pro. كما هو الحال دائمًا، تبدو الهواتف رائعة بفضل الخلفيات المدمجة بالإضافة إلى لغة تصميم Pixel. سيكون من دواعي سرورنا معرفة أن خلفيات Pixel 8 وخلفيات Pixel 8 Pro الجديدة متاحة لنا بدقة كاملة. يمكنك تنزيل الخلفيات الجديدة لهاتفك الذكي .

pixel 8 and pixel 8 pro hero pic 2

تحميل خلفيات Google Pixel 8 Pro

تضع Google سلسلة Pixel 8 الجديد بمجموعة من الخلفيات المذهلة. في المجمل، تحتوي هواتف Pixel 8 على 16 خلفية مميزة. يتميز كل متغير في المجموعة بثمانية خلفيات مميزة. يأتي هاتف Pixel 8 الثنائي ببعض خيارات الألوان المذهلة وقد تم تصميم هذه الخلفيات بعناية لتتناسب مع جماليات الهواتف الجديدة. بالنسبة إلى Pixel 8، تتميز مجموعة ورق الحائط بخلفيات ذات ألوان الفاوانيا الوردية والرمادية والأسود السج. بالنسبة إلى Pixel 8 Pro، تتوفر الخلفيات بألوان Bay وPorcelain وObsidian. سيكون من دواعي سرورك معرفة أن جميع خلفيات Pixel 8 متاحة لنا بدقة كاملة. الخلفيات الجديدة بدقة 2957 × 3291 بكسل. قبل الانتقال إلى قسم روابط التنزيل، دعونا نلقي نظرة على الخلفيات.

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة مجرد صور منخفضة الدقة للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

معاينة خلفيات جوجل بيكسل 8 برو

معاينة خلفيات جوجل بيكسل 8

تحميل خلفيات جوجل Pixel 8 Pro

خلفيات جوجل بكسل 8 و بكسل 8 برو مذهلة ، ستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. وقد أرفقنا رابطًا مباشرًا لـ Google Drive حيث يمكنك تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!