Huaweiخلفيات

خلفيات هواوي ميت X5

أعلنت شركة هواوي هذا الشهر عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة من سلسلة Mate X، و Huawei Mate X60 Pro. ومن المثير للدهشة أن الشركة كشفت أيضًا عن أحدث هواتفها الذكية القابلة للطي، Huawei Mate X5. يأتي أحدث هاتف قابل للطي مع العديد من الترقيات، بما في ذلك بطارية أكبر وملف تصميم جديد والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي والمزيد. قامت شركة Huawei بتجميع الهاتف القابل للطي الجديد مع بعض الخلفيات الرائعة، حيث يمكنك هنا تنزيل خلفيات Huawei Mate X5 الجديدة لهاتفك الذكي.

Huawei Mate X5

خلفيات هواوي ميت X5

قامت شركة هواوي بتضمين جهاز Mate X5 الجديد القابل للطي مع بعض الخلفيات المذهلة. في المجمل، يحتوي الهاتف على خمس خلفيات مدمجة جديدة، إلى جانب قائمة كبيرة من خلفيات HarmonyOS 4. تركز الشركة بشكل أساسي على إنشاء خلفيات جيدة للهواتف المتميزة. إنه ليس أفضل عمل قامت به شركة Huawei على هاتف Mate X5، لكن خلفياته لا تزال جيدة. جميع الخلفيات الجديدة متاحة لنا الآن بجودة عالية، فلا داعي للقلق بشأن الدقة. هذه الخلفيات بدقة 2496 × 2496 بكسل، وإليك صور المعاينة.

معاينة خلفيات هواوي Mate X5

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة تاليا مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

تثبيت تطبيقات جوجل على هواتف Huawei باستخدام تطبيق GBox 2023

تحميل خلفيات هواوي ميت X5

يبدو أن هاتف Mate X5 يحتوي أيضًا على خلفيات مطابقة لجهاز Mate 60 Pro. ولدينا جميعها بما في ذلك الخلفية الرئيسية المستخدمة في الصور التسويقية. جميع خلفيات Huawei Mate X5 متوفرة بجودة عالية. أعجبك صور المعاينة المذكورة أعلاه وتريد استخدام هذه الخلفيات على هاتفك. ويمكنك تنزيلها من الروابط الواردة أدناه.

بمجرد التنزيل، ما عليك سوى فتح الخلفية وحفظها في الصور، ثم تطبيقها على شاشتك الرئيسية أو شاشة القفل من تطبيق الصور. هذا كل شيء.

إذا كان لديك أي استفسار، يمكنك ترك التعليقات في مربع التعليق. وأيضا شارك هذه المقالة مع أصدقائك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!