خلفيات

خلفيات سامسونج Samsung Galaxy S24/+/Ultra

قبل أيام قليلة فقط ، أكدت شركة Samsung رسميًا موعد إطلاق سلسلة Galaxy S24 القادمة. ستكشف سامسونج النقاب عن هواتف السلسلة S الجديدة في حدث Galaxy Unpacked في الأول من فبراير. بالأمس ، شارك المسربون صورًا تسويقية عالية الدقة لسلسلة هواتف Galaxy S24 القادمة. بعد وقت قصير من وصول العروض عالية الجودة إلى الإنترنت ، استخرج المستخدمون الخلفيات من العروض. فيما يلي خلفيات Samsung Galaxy S24 المسربة.

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy S24

عادةً ما تختار Samsung تصميمات خلفية مختلفة لطرازات. ومع ذلك ، تعتزم Samsung هذه المرة استخدام نفس خلفيات التصميم لجميع طرز Galaxy S24 الثلاثة. تبدو الخلفيات الجديدة مذهلة في العروض المسربة وهي متوفرة بأربعة ألوان. كما قلت سابقًا ، قام بعض المستخدمين بالفعل باستخراج الخلفيات ، الخلفيات الجديدة بدقة 1750 × 3558 بكسل. إذا كنت تبحث عن خلفيات Galaxy S24 ، فيمكنك تنزيلها من القسم التالي ، وهنا صور المعاينة.

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة تاليا مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

تحميل خلفيات سامسونج اس 24

تبدو الخلفيات المجردة دائمًا مثيرة للإعجاب ولا تختلف خلفيات s24 الاصلية بجودة عالية الدقة. إذا كنت تحب هذه الخلفيات، فيمكنك تنزيلها لهاتفك الذكي. نرفق هنا رابط Google Drive مع صور عالية الدقة.

بمجرد التنزيل خلفيات سامسونج Galaxy S24 ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!