خلفيات

خلفيات MIUI 13 الرسمية بجودة عالية

تحميل خلفيات MIUI 13 واجهة شاومي

كشفت Xiaomi النقاب عن الواجهة MIUI 13 الذي طال انتظاره جنبًا إلى جنب مع هواتف سلسلة Xiaomi 12 الرائدة. يأتي MIUI 13 مع عدد كبير من الميزات الجديدة مثل نظام الحاجيات الجديد والخلفيات ونظام الخطوط والخصوصية المحسنة والأمان والمزيد. تم تجميع الإصدار الأخير من MIUI – MIUI 12.5 (أو حتى MIUI 12) مع مجموعة من الخلفيات الديناميكية الرائعة حقًا. و MIUI 13 الجديد لا يختلف ، تقدم Xiaomi قائمة كبيرة من الخلفيات الجمالية لي MIUI 13. هنا يمكنك تنزيل خلفيات MIUI 13 بدقة FHD +.

و في ما يلي قائمة هواتف شاومي المؤهلة لـلحصول على تحديث MIUI 13

تحميل خلفيات MIUI 13 الرسمية بدقة 4K

أحدث واجهة مخصص من Xiaomi – تاتي MIUI 13 مع قائمة كبيرة من الخلفيات. عند الحديث عن القائمة ، فإن الخلفيات الجديد MIUI يتضمن 41 خلفية ،. ستسعد بمعرفة أن خلفيات MIUI 13 متاحة لنا بدقة 1800 × 3200 بكسل ، لذلك ، ليست هناك حاجة للتعرف على جودة الصور. فيما يلي صور المعاينة منخفضة الدقة.

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة تاليا مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

معاينة خلفيات MIUI 13

تحميل خلفيات واجهة شاومي MIUI 13

إذا كنت تحب خلفيات MIUI 13 وترغب في تنزيلها ، فيمكنك تنزيله هنا في هذا القسم هنا يمكنك الحصول على خلفيات 13 MIUI بدقة كاملة. يمكنك تنزيل الصور عالية الدقة من Google Drive.

تفاصيل MIUI 13

ضهرة واجهة MIUI 13 اخيرا ، إليك نظرة خاطفة على MIUI 13. بدءًا من واجهة المستخدم ، يأتي أحدث مظهر مخصص مع نظام عناصر واجهة مستخدم جديد ونظام خطوط و خلفيات جديدة. هناك الكثير من الحاجيات المعبأة في غلاف MIUI 13 المخصص . تنفذ Xiaomi عملية تحقق من ثلاث خطوات في MIUI 13 لأغراض الخصوصية ، ويمكن أن تعمل هذه الميزة في مناطق معينة. تتميز الطبقة في مرحلتها الأولى بميزة التعرف على الوجه ، مرتبطة بطبقة معرف المستخدم والحماية الإلكترونية من الاحتيال.

ليس فقط MIUI 13 للهواتف ، ولكن هذه المرة ، أعلنت Xiaomi أيضًا عن MIUI 13 لـ Pad. نعم ، تنتقل MIUI إلى الهواتف ذات الشاشة الكبيرة أو الأجهزة اللوحية أو القابلة للطي. تقول الشركة إن هناك أكثر من 3000 تطبيق تم تطويرها لشاشة MIUI الكبيرة – MIUI Pad. قامت Xiaomi أيضًا بتفصيل الدفعة الأولى من الهواتف المؤهلة لـ MIUI 13 ، تحقق من القائمة هنا. سيتوفر الإصدار المستقر في الشهر الأول من عام 2022. يمكنك استكشاف المزيد من التفاصيل حول MIUI 13 في هذه المقالة. الآن دعنا ننتقل إلى قسم خلفيات MIUI 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock