Samsungخلفيات

خلفيات سامسونج Galaxy Z Flip 3 الرسمية

اقترب موعد حدث Galaxy Unpacked الثاني لعام 2021 ، نعم ، الأجهزة القابلة للطي الجديدة قادمة. والعديد من التسريبات والعروض الخاصة بهاتف Galaxy Z Flip 3. الآن تم تسريب خلفيات كلا الهاتف على الويب. ويمكنك تنزيل خلفيات Galaxy Z Flip 3 وخلفيات Galaxy Z Fold 3. لا تزال الهواتف الجديدة القابلة للطي بعيدة عن الإطلاق ، ولكن لا يزال بإمكانك تحميل الخلفيات الرائعة المظهر على هاتفك.

يشاع أن Galaxy Z Flip 3 سيحمل مجموعة شرائح Snapdragon 888 المصنعة بواسطة Qualcomm.يتم تضمين وحدة معالجة الرسومات Adreno 660 . و ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت مع عدم وجود إمكانية للتوسع عبر microSD. يتميز الهاتف ببطارية تبلغ 3300 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 15 وات. يحتوي على منفذ USB-C ، ومستشعر بصمة جانبي ، ونظام تحديد المواقع ، و Wi-Fi 6 ، و NFC ، و Bluetooth 5.0.

flip 1

مقارنةً بالجيل السابق ، لم تتغير شاشة Galaxy Z Flip 3 من حيث الحجم أو نسبة العرض إلى الارتفاع أو الدقة أو كثافة البكسل ، ولكنها حصلت على ترقية قيمة واحدة في شكل إمكانات معدل التحديث 120 هرتز.

تمت ترقية الكاميراة Galaxy Z Flip 3 من حيث التصميم والأجهزة الداخلية والشاشة ، لكن إعداد الكاميرا ظل دون تغيير إلى حد كبير.

تتميز كاميرا السيلفي المدمجة في شاشة Infinity-O بدقة 10 ميجابكسل ، بينما تشتمل الكاميرا المزدوجة على اللوحة الخلفية على كاميرتين بدقة 12 ميجابكسل الآن دعنا نلقي نظرة على خلفيات سامسونج Galaxy Z Filp 3 التي تم تسريبها.

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Z Flip 3

جميع خلفيات سامسونج الجديدة بالدقة الكاملة من هاتف Samsung Galaxy Z Flip 3 2021 القابل للطيّ والذي لم يطرح في الاسواق بعد رسميًا حتى يوم 11 أغسطس 2021 القادم. خلفيات جالكسي زي فليب 3 الأصلية متاحة للتحميل بدقة عالية.هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل. ها هي صور المعاينة للخلفيات القادمة.

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة تاليا مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

معاينة خلفيات سامسونج زي فليب 3

تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Z Flip3

خلفيات Samsung Galaxy Z Flip 3 مذهلة ، ستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابطًا مباشرًا إلى Google Drive وصور Google وWallpaper (تطبيق Android الخاص بنا) مع صور عالية الدقة. . هذه هي الخلفيات المسربة ، عليك التعامل مع جودة منخفضة قليلاً. ولكن لا داعي للقلق ، فسنشاركك الخلفيات الرسمية بمجرد توفرها.

تحميل خلفيات المتحركة لــSamsung Galaxy Z Flip 3

الخلفيات المتحركة هي خلفيات فيديو تتحرك حتى عند تعيينها كخلفية شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية.

بمجرد التنزيل خلفيات سامسونج Galaxy Z Flip 3 ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock