خلفياتXiaomi

خلفيات شاومي Mi Mix Fold

حدث إطلاق من Xiaomi يجلب Mi Mix Fold الجديد. هاتف قابل للطي وجزء من سلسلة Mi Mix الشهيرة. السلسلة معروفة بالتصاميم الشعبية والفريدة من نوعها. و Mi Mix Fold الجديد ليس استثناءً ، فهو يأتي بتصميم رائع وتتباهى نفس الشركة بالتصميم بخلفية رائعة تجعل الهاتف أكثر جاذبية. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Mi Mix Fold بدقة عالية.

خلفيات شاومي Mi Mix Fold

إذا كنت تحب مجموعة خلفيات من شركات مختلفة ، فربما تعلم أن Xiaomi في بعض الأحيان تفاجئ المستخدمين أيضًا ببعض الخلفيات الرائعة مثل MIUI 12 Super Wallpapers. يأتي Mi Mix Fold أيضًا مع خلفية جذابة مصممة خصيصًا للأجهزة القابلة للطي. لكنها تبدو رائعة أيضًا على الأجهزة غير القابلة للطي. لحسن الحظ ، تمكنا من استخراج خلفية الشاشة الرئيسية المستخدمة في حدث الإطلاق ويمكنك أيضًا الحصول عليها لهاتفك. إذا كنت تريد إلقاء نظرة على تصميم Mi Mix Fold Wallpaper قبل التنزيل ، فراجع قسم المعاينة.

فيما يلي الصور للمعاينة للخلفيات. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

معاينة خلفيات شاومي Mi Mix Fold

Mi Mix Fold Wallpaper

تحميل خلفيات Mi Mix Fold

إذا كنت تحب خلفيات Mi Mix وترغب في تنزيله ، فيمكنك تنزيله هنا في هذا القسم. حاليًا ، لدينا خلفية Mi Mix واحدة ولكن إذا كان هناك المزيد ، فسنضيف المزيد من الخلفيات في الرابط. الخلفيات متوفر بدقة تبلغ 1860 × 2480 بكسل. ولا داعي للقلق بشأن جودته لأنه متوفر بدقة عالية. لتنزيل خلفية Mi Mix Fold ، يمكنك استخدام Google Drive.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock