IOSخلفيات

تحميل خلفيات آبل WWDC 2024

تم الإعلان للتو عن حدث WWDC القادم لعام 2024 من قبل شركة آبل. نعم، الحدث السنوي لمؤتمر المطورين العالمي من آبل أخيرًا له تاريخ رسمي. ومثل باقي أحداث WWDC الأخرى، يتميز هذا الحدث أيضًا بشعارات جديدة. كالمعتاد، قمت بتحسينها لإنشاء خلفيات WWDC 2024 للهواتف وأيضًا لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. ويمكنك تنزيلها في هذه المقالة.

WWDC 24 Wallpaper 4

عن WWDC 2024

من المقرر أن يقام حدث WWDC 24 من 10 يونيو إلى 14 يونيو. سيتم عقده في حديقة آبل. سيكون حدثًا متعدد الأيام، تمامًا مثل باقي أحداث WWDC، ولكن بالنسبة لمعظم المستخدمين، سيكون اليوم الأول يومًا هامًا. في الحدث، ستعلن آبل عن الإصدار القادم لنظام التشغيل iOS، وهو iOS 18، وسيبدأ بيتا المطور نفس اليوم.

ستعلن آبل أيضًا عن نظم تشغيل جديدة لأجهزتها الأخرى. قد نرى آبل تعلن عن ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي في الحدث، ولكن لنتأكد يجب علينا الانتظار حتى الحدث. إلى جانب التحديثات البرمجية، قد تقوم آبل أيضًا بإصدار بعض المنتجات مثل سماعات AirPods الجديدة.

خلفيات WWDC 2024

هذه ليست خلفيات محددة لحدث WWDC، ولكنها تتعلق بشعار يشبه أهمية الحدث. هناك شعاران يمكن أن يكونا خلفيات جيدة جدًا. الشعار الأول يحتوي فقط على النص WWDC24 بألوان النيون الرائعة. الكلمات مكتوبة بشكل عمودي وليس أفقيًا. والشعار الآخر يحتوي على كومة من الدوائر مع WWDC24 داخل الدوائر. لقد قمنا بتحسين الشعارات لتناسب خلفيات الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. يمكنك التحقق من المعاينة أدناه.

تحميل خلفيات WWDC 2024

إذا كنت تحب خلفيات النيون، فيجب عليك تجربة خلفيات WWDC 2024. الخلفيات التي قمنا بإنشائها عالية الجودة والدقة. يمكنك تجربة هذه الخلفيات على هاتفك الذكي، الجهاز اللوحي، والكمبيوتر. يمكنك تحميل خلفيات WWDC 24 من الرابط أدناه.

بمجرد التحميل، انتقل إلى مجلد التنزيلات، واختر الخلفية التي تريد تعيينها كخلفية لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحها ثم اضغط على أيقونة القائمة الثلاث نقاط لتعيين الخلفية. هذا كل شيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!