IOS

النسخة التجريبية من iOS 14 وiPadOS 14 متاحة الآن للتحميل

بدأت شركة آبل اليوم الخميس بإطلاق النسخة التجريبية من iOS 14 و iPadOS 14، وهو الإصدار الأحدث من النظام المشغل لهواتفها الذكية آيفون.

بالنسبة لنظام iOS 14 التحميل متاح لحاملي أجهزة iPhone 6s و6s Plus وما بعدها، بينما نظام iPadOS 14 متاح لأجهزة iPad Air 2 وما بعدها.

للحصول على إمكانية التحميل للنسخ التجريبية يجب أولا التسجيل في برنامج أبل للإصدارات التجريبية Apple’s Beta Software Program ، وسوف يصلك إشعار بالتحديث بعد الإشتراك، لاحظ أنه في بعض الأحيان قد يتأخر وصول الإشعارات، ويجب دائماً عن إستخدام نسخة تجريبية أن تقوم بحفظ بياناتك وأخذ نسخة إحتياطية من كل شيء.

ويمكِن الإصدار التجريبي العام المستخدمين، الذين يرغبون برؤية التغييرات التي أجرتها آبل هذا العام، من الوصول إلى ميزات جديدة، مثل: الشاشة الرئيسية المُعاد تصميمها مع أدوات Widges المحدثة تلقائيا، والتطبيقات المنظمة تلقائيا، وواجهة المساعد الرقمي سيري-Siri الجديدة. ويمكن للمستخدمين المهتمين الاشتراك في الإصدار التجريبي العام من هنا.

يُشار إلى أن هذا الإصدار من iOS لا يناسب الجميع. فلكونه برنامجا تجريبيا، فإنه يحتوي بعض الأخطاء التي يبلغ العديد من المستخدمين شركة آبل بها حتى تتمكن من إصلاحها قبل الإطلاق الرسمي في وقت لاحق من العام الحالي.

وكانت آبل قد أعلنت عن iOS 14، إلى جانب الإصدارات الجديدة من أنظمة تشغيل ساعاتها الذكية، وحواسيبها اللوحية، وحواسيبها الشخصية، في مؤتمر المطورين السنوي WWDC 2020 الذي أقيم في 22 يونيو الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!