اندرويد

كيفية تفعيل الوضع الداكن في سناب شات (اندرويد و اي او اس)

كان اعتماد الوضع المظلم للتطبيقات في ذروته في عام 2019.حيث ركز كل مطورو التطبيقات على نشر الوضع المظلم في تطبيقاتهم. مع إدخال السمات المظلمة على مستوى النظام على Android و iOS ، أصبح الدخول إلى الوضع المظلم فجأة سلسًا. ومع ذلك ، إذا كان هناك تطبيق واحد لا يلتزم بتوفير الوضع الداكن، فيجب أن يكون Snapchat. أطلقت منصة الرسائل التي تركز على الصور أخيرًا الوضع المظلم على نظام التشغيل iOS في وقت سابق من هذا العام ، مع استمرارفي دعدم طرح الوضع المظلم علئ هواتف Android . اليوم ، سنتابع الخطوات المتضمنة لتمكين الوضع المظلم على Snapchat.

احصل على الوضع المظلم على سناب شات للأندرويد والآيفون (2022)

بينما يتضمن تطبيق سناب شات على iPhone خيارًا أصليًا لتمكين الوضع الداكن أو تعطيلها ، فإن الإعداد مفقود من تطبيق Android. الآن ، يتساءل العديد من مستخدمي Android منذ فترة طويلة عن كيفية الحصول على الوضع المظلم في Snapchat على أجهزتهم. حسنًا ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح. لقد قمنا بتضمين حل بديل أنيق لتمكين المظهر الداكن في Snapchat على هاتف Android الخاص بك. لذلك ، دعنا نتعمق في الأمر.

كيفية تفعيل الوضع الداكن في Snapchat لأجهزة اي او اس

أطلق سناب شات بالفعل ميزة الوضع المظلم في iPhone. يمكنك الآن تمكينه بسهولة مقارنة بهواتف اندرويد. لديه خيار مباشر لتمكين وتعطيل الوضع المظلم. وهو غير متاح لمستخدمي اندرويد. يمكنك الآن التفاعل مع أصدقائك في سناب شات من خلال الوضع الداكن المريح للعين.

  • افتح واجهة تطبيق سناب شات في نظام iOS الخاص بك.
  • في الزاوية اليسرى العليا، انقر فوق “Bitmoji”. سوف تصل إلى ملف التعريف .
كيفية تمكين الوضع الليلي
  • الآن انقر فوق قائمة الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة..
كيفية تفعيل الوضع الداكن في Snapchat لأجهزة اي او اس
  • ضمن إعدادات “حسابي” ، انقر على “مظهر التطبيق” لعرض خيار تغيير الوضع في سناب شات.
الوضع المظلم في iPhone
  • ستجد هنا ثلاثة خيارات: Match System و Always Dark و Always Light.
  • نظرًا لأنك بحاجة إلى الوضع الداكن. حدد “Always Dark”.
always dark mode snapchat on ios

طريقة تفعيل الوضع الداكن في سناب شات للأندرويد

لا يحتوي Snapchat على إعداد رسمي للوضع المظلم على نظام Android حتى الآن. سنقوم بتحديث هذا القسم بمجرد أن يعلن Snapchat عن المظهر الداكن لتطبيق Android . أقرب خيار تحصل عليه الآن هو تنشيط خيار “الوضع المظلم الإجباري على مستوى النظام” من خيارات المطور. على الرغم من أنه ليس مثاليًا ، إلا أنه أفضل من وضع الضوء الحالي الذي يسبب عمى الشبكية على Android. لذلك ، إذا كنت مهتمًا بفرض تمكين الوضع المظلم في Snapchat لنظام Android ، فإليك كيفية القيام بذلك:

  • افتح تطبيق الإعدادات واضغط على “حول الهاتف”. الآن ، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد “رقم الإصدار” واضغط عليه سبع مرات. لقد قمت الآن بتمكين وضع المطور على جهاز Android الخاص بك.
طريقة تفعيل الوضع الداكن في سناب شات للأندرويد

هنا ، قم بتمكين تبديل “Override force-dark” ، لقد نجحت في تمكين الوضع المظلم الإجباري على هاتفك. من الآن فصاعدًا ، ستلاحظ أن نضام الاندرويد سيعكس الألوان على التطبيقات التي لا تحتوي على دعم أصلي للوضع الداكن.

تنشيط الوضع الداكن على سناب شات لأجهزة Android

ملاحظة: لسوء الحظ ، لا تتفاعل الإصدارات الأحدث من Snapchat مع الوضع الداكن الإجباري ، ويظل تطبيق Android في المظهر الفاتح. وبالتالي ، سيتعين عليك تنزيل وتثبيت إصدار أقدم من Snapchat.

تمكين الوضع الداكن بسهولة على Snapchat

Snapchat هو واحد من عدد قليل جدًا من تطبيقات الوسائط الاجتماعية السائدة التي تفتقر إلى دعم المظهر الداكن على Android في عام 2022. بينما نأمل أن تغير الشركة الأمور العام المقبل ، نأمل أن يساعدك هذا الدليل في التعرف مبكرًا على الميزة في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock