مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

خلفيات ColorOS 12 الرسمية بجودة عالية

0

- الإعلانات -

سيكون ColorOS 12 هو الإصدار الأحدث من المظهر المخصص لـ Oppo. سيعتمد على نظام التشغيل Android 12 9 (لمعرفة اذا كان هاتفك سيحصل على تحديث اندرويد 12). لم يتم الإعلان عنه عالميًا بعد ، تؤكد شركة Oppo أنه سيصدر بعد منتصف شهر سبتمبر. تعد ColorOS من Oppo واحدة من أفضل الأشكال المخصصة في منافستها ، وذلك بفضل سلاسة النضام، ومجموعة الخلفيات ، وإمكانيات التخصيص. يقال إن الإصدار الجديد من نظام التشغيل يحتوي على العديد من الميزات الجديدة المستوحاة من Android 12. كما أنه يحزم مجموعة جديدة من الخلفيات ، هنا يمكنك تنزيل خلفيات ColorOS 12 بدقة كاملة.

تفاصيل حول ColorOS 12

يثم الان الاشغيل على ColorOS 12 (النسخة التجربية) الذي يعمل بنظام Android 12، وسيأتي في أي وقت قريبًا بعد منتصف سبتمبر. ستكون واحدة من أكثر الواجهات المخصصة والمليئة بالميزات. في الوقت الحالي ، لم تكشف Oppo عن أي تفاصيل أو ميزات لواجتها المخصص القادم – ColorOS 12. ولكن يمكننا أن نتوقع أنها ستكتسب جميع ميزات Android 12 إلى جانب بعض التحسينات.

عند الحديث عن مدى التوفر ، يمكننا أن نتوقع أنه سيصل أولاً إلى سلسلة Find X الرائدة ، ثم طرز Reno الأحدث ، والمرحلة الأخيرة لسلسلة A-series والطرازات الأقدم. ستكون التفاصيل الكاملة متاحة بعد حدث ColorOS 12 ، والمقرر ما بين منتصف سبتمبر ونهايته. يمكنك التوجه إلى مقالنا المخصص حول ColorOS 12 واستكشاف المزيد من التفاصيل حول ColorOS 12.

الآن دعنا ننتقل إلى قسم الخلفيات.

تحميل خلفيات ColorOS 12

- الإعلانات -

يأتي ColorOS بمجموعة من خلفيات المتميزة. تتميز مجموعة خلفيات ColorOS 12 بمجموعة من الصور المذهلة. بالحديث ، هذه المرة ، تدفع Oppo تسع خلفيات. وستكون سعيدًا بمعرفة ذلك ، كل هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل بدقة عالية. ها هي اللقطات منخفضة الدقة لخلفيات ColorOS 12.

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل.

معاينة خلفيات ColorOS 12

خلفيات واجهة اوبو ColorOS 12

إذا كنت تبحث عن بعض الخلفيات الجديدة لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فيمكنك تجربة خلفيات ColorOS 12 على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابطً Google Drive التي يمكنك من خلالها تنزيله بسهولة.

إذا كنت لا تحبهم تمامًا ، فيمكنك دائمًا إلقاء نظرة على خلفيات Galaxy S21 FE أو خلفيات سلسلة Pixel 6. على الرغم من أن Oppo لم تشارك ما يمكن توقعه من ColorOS 12 حتى الآن ، فلن نضطر إلى الانتظار طويلاً لمعرفة ذلك لأن الإعلان لم يتبق سوى أسبوع واحد. سنغطي أهم ميزات ColorOS 12 ، لذا ترقبوا التحديثات.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.