- الإعلانات -

- الإعلانات -

تحديث سامسونج Galaxy Watch Active2

- الإعلانات -

بدأت الساعة الذكية Galaxy Watch Active2 الآن بتلقي تحديث جديد يعزز بشكل كبير من قدرات تتبع SmartThings Find . يجري حاليًا إطلاق هذا التحديث الساعة الذكية .

يأتي تحديث R820XXU1DUA3 / R820GFC1DUA3 الجديدة بحجم 85 ميغابايت تقريبًا وتم ارسلها فلى كندا وكوريا الجنوبية في الوقت الحالي على أنه ستشق طريقها قريبًا إلى المزيد من المناطق حول العالم.

ميزات تحديث سامسونج Galaxy Watch Active2

تطبيق SmartThings Find من Samsung. تم ذكر هذه الميزة في الأصل خلال إعلان Galaxy Note 20 Ultra كطريقة للتأكيد على دعم النطاق العريض للغاية (UWB) الخاص بهذا الرائد. وفي المؤثمر، أعلنت شركة Samsung أخيرًا عن تطبيق عملي واقعي لحل التتبع هذا في شكل تكامل Android Auto مناسب للغاية.

يجلب التحديث الذي تم رصده حديثًا أيضًا تحدي المشي الجماعي الذي تم إطلاقه مؤخرًا داخل Samsung Health لمستخدمي Galaxy Watch Active 2.

- الإعلانات -

أنشأت سامسونج تطبيقً Hand Wash لساعاتها المتصلة يشجع على غسل اليدين. حيث يمكنك من ضبط ساعتك لتذكرك بغسل يديك على فترات منتظمة او الاوتوماتيك عبر ميكرفون الساعة، كما يسمح لك بالتأكد من أن الغسيل يستمر لمدة 20 ثانية على النحو الموصى به من قبل منظمة الصحة العالمية.

تعد تحسينات الأداء للأغراض العامة وإصلاحات الأخطاء جزءًا من إصدار البرنامج الثابت هذا أيضًا ، وفقًا لسجل التغيير المصاحب للتنزيل. من المفترض أن Galaxy Watch 3 والأجهزة الأخرى القابلة للارتداء من سامسونج لن تتخلف كثيرًا عن Galaxy Watch Active 2 في الحصول على SmartThings Find. بعد كل شيء ، حتى من دون سعي Samsung لتحقيق التكافؤ في الميزات لساعات القابلة للارتداء ، فإن جهود الدعم التي تستهدف ساعات Galaxy الذكية الحديثة لم تكن أقل من كونها ممتازة.

هذا التحديث متوفر حاليًا في بعض المناطق وسيتوجه إلى مناطق أخرى في قادم الأيام والأسابيع. إفتح تطبيق Galaxy Wearable لمعرفة ما إذا كان التحديث قد وصل إلى الساعة الذكية الخاصة بك أم لا.

لمعرفة كيفية تحديث البرامج والتطبيقات على Samsung Galaxy Watch Active2

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.