مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

تحديث سامسونج واتش (Wear OS 3.0)

0

- الإعلانات -

أعلنت شركة سامسونج رسميا عن ساعتي اليد الذكية Galaxy Watch 4 جالاكسي ووتش 4 وGalaxy Watch 4 Classic جالاكسي ووتش 4 كلاسيك، وذلك في نفس الحدث الذي كشفت خلاله عن الجيل الجديد من هاتفيها بشاشة قابلة للطي جالاكسي زد فولد 3 وجالاكسي زد فليب 3.

ولعل سامسونج أمام تحدي كبير مع ساعاتها الذكية الأخيرة. وذلك بسبب توقعات المستخدمين المرتفعة، إلى جانب قدوم الساعة مع نظام Wear OS بالتعاون مع جوجل.

وبالنظر إلى ساعات Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic نلاحظ أن شركة سامسونج بالفعل قدمت كل ما تستطيع تقديمه في الوقت الحالي، سواء من حيث التصميم والخامات، أو من حيث المواصفات الداخلية.

سيكون لدى سامسونج واتش نظام بيئي جديد للتطبيقات حيث سيصدر مع متجر Google Play. أيضًا ،و تركز Samsung على تحسين مزامنة الهاتف مع الساعة.

على سبيل المثال ، لن يضطر المستخدمون إلى تثبيت التطبيقات على هواتفهم ومشاهدتها بشكل منفصل حيث سيتم تثبيت التطبيقات المدعومة على الساعة تلقائيًا بمجرد تثبيتها على الهاتف.

سيسمح نظام التشغيل الجديد أيضًا لمصممي واجهات الساعة بتصميم وجوه جديدة للساعة بسهولة وإبداع بفضل مجموعة برامج جديدة ومحسّنة .

بصرف النظر عن ذلك ، ستوفر سامسونج واتش (One UI) مع معالجة أفضل لقدرات تتبع النشاط واللياقة البدنية.

- الإعلانات -

ومع ذلك ، قد لا يتم طرح One UI Watch كتحديث لأجهزة Galaxy Watch الحالية. هذا لأن Samsung قالت إن الساعات التي تعمل بنظام Tizen لن تتم ترقيتها إلى Wear OS.

هذا بالتأكيد يمثل مشكلة بالنسبة لمستخدمي Galaxy Watch الحاليين ولكن الخبر السار هو أن الساعات التي تعمل بنظام Tizen ستستمر في الحصول على تحديثات عامة .

وتأتي الساعة مع مظهر One UI Watch المستند على Wear OS 3.0 .و سنواصل تتبع تطوير One UI Watch وسنقوم بتحديث هذه المقال عندما تتوفر معلومات جديدة.

تحديثات حول تحديث سامسونج One UI Watch (Wear OS)

تحديث 1 (4 سبتمبر2021)

يبدو أن Telegram قد أنهى دعم Wear OS مع آخر تحديث للإصدار 8.0.وسيتوقف تطبيق Telegram لنظام Wear OS عن العمل قريبًا لأولئك الذين قاموا بالفعل بتثبيته على أجهزتهم.

هذا يعني أيضًا أن مستخدمي Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic لن يتمكنوا من استخدام Telegram . ومع ذلك ، فإن سلسلة Galaxy Watch 4 تحصل الآن على إصدار من تطبيق رسائل Google.

تحديث 2 (8 سبتمبر2021)

وفقًا للتقارير الأخيرة ، يشعر بعض المستخدمين أن مستشعر معدل ضربات القلب على أجهزة سلسلة سامسونج Galaxy Watch 4 لا يتتبع بشكل صحيح أثناء جلسات التمرين.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.