خلفيات

خلفيات جوجل بيكسل 6 وجوجل بيكسل 6 برو الرسمية

قبل ايام ، شاركت جوجل مجموعة من التفاصيل حول هواتفها الذكية القادمة Pixel 6 و Pixel 6 Pro. الآن تسربت خلفيات Pixel 6 Pro عبر الويب ، يمكنك تنزيلها لهاتفك. قبل الانتقال إلى الخلفيات ، إليك بعض النقاط البارزة في هاتف Pixel القادم 6. أحد أهم عوامل الجذب في Pixel الجديد هو االمعالج الجديدة ، المعروفة أيضًا باسم Google Tensor. كما أنه يحتوي على كاميرا مطورة وتصميم جديد وغير ذلك الكثير. يحمل الجهاز أيضًا بعض خلفيات الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Pixel 6 بدقة كاملة.

maxresdefault

إليك نظرة سريعة على مواصفات Pixel 6 ، الخلفيات Pixel 6 Pro في القسم اسفل المقال. في المقدمة ، تحتوي على شاشة دقة FHD + مقاس 6.4 بوصة مع دعم معدل تحديث 90 هرتز ، بينما سيأتي Pixel 6 Pro الكبير ببشاشة منحنية QHD + بحجم 6.7 بوصة مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. للأمان ، سيحتوي كلا الهاتفين على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. وفيما يتعلق بالبرنامج ، ويأتي كل من Pro/Pixel 6 الجديدين مع نظام التشغيل Android 12 القادم.

تقوم جوجل بإثارة مع المعالج الخاصة بها ، والمعروفة أيضًا باسم Google Tensor ، من أجل Pixel 6 و 6 Pro المرتقبين. على الرغم من عدم توفر مواصفات المعالج الجديد في الوقت الحالي. لكن قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في Tensor تجعله مختلفًا عن المعالجات الأخرى.و تعد الكاميرا نقطة رئيسية أخرى لـ Pixel 6 Pro ، وسيحتوي البديل Pro على كاميرا ثلاثية العدسة على ظهره مع مستشعر رئيسي 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل.

إذن ، هذه بعض الميزات الرئيسية لهاتف Pixel 6 الذكي القادم. الآن دعنا ننتقل إلى قسم خلفيات جوجل Pixel 6 Pro.

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة مجرد صور منخفضة الدقة للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

تحميل خلفيات Google Pixel 6 Pro

يأتي كل من Pixel 4a و Pixel 5 ببعض الخلفيات الإبداعية المثيرة للإعجاب وستكون هي نفسها مع Pixel 6.خلفيات Pixel 6 Pro ظهرت مؤخرًا مع التسريبات الخاصة بالهاتف. وخلفيات Pixel 6 Pro متاحة بدقة 1440 × 3200 بكسل وهناك 12 خلفية جديدة. نرفق هنا صورًا منخفضة الدقة لخلفيات Pixel 6 Pro للمعاينة.

معاينة  خلفيات جوجل بيكسل 6 و بيكسل 6 برو

تحميل خلفيات جوجل Pixel 6 Pro

خلفيات جوجل بكسل 6 و بكسل 6 برو مذهلة ، ستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. وقد أرفقنا رابطًا مباشرًا لـ Google Drive حيث يمكنك تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!