IOSخلفيات

تحميل خلفيات ايفون 13

آبل على وشك إطلاق الهواتف الرائدة لهذا العام 2021 مع سلسلة ايفون 13. أجهزة Apple iPhone تأتي بـ4 اجهزة هذا العام ، وهي ايفون 13 Pro وايفون 13 Pro Max وايفون 13 Mini. و ستكون هذه الهواتف من أجهزة الجيل الخامس 5G . الجزء الأكثر إثارة للاهتمام حول iPhone 13 هو تكيف Apple مع التكنولوجيا المتوفرة حديثًا. بينما تم تحديد موعد 14 سبتمبر 2021 ، حصلنا على النسخة من خلفيات iPhone 13 Pro و 13 Pro Max وiPhone 13 Mini .

علاوة على ذلك ، أعلنت شركة آبل في الاشهر الماضية عن نظام iOS 15 المذهل والذي سيتم تثبيته مسبقا على سلسلة iPhone 13 عند الإطلاق. ستحتوي الهواتف أيضًا على معدل تحديث الشاشة 120 هرتز . هذا مفيد بشكل خاص أثناء أداء الألعاب لأن المزيد من مطوري الألعاب يدعمون معدل الإطار (FPS) أعلى.

سنعرف المزيد عن سلسلة ايفون 13 عند الإطلاق بما في ذلك المواصفات. لذلك قمنا بتجميع خلفيات ايفون 13 mini و ايفون 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max ليتحميلها من المصمين. و قمنا بإدراج خلفيات iOS 15 أدناه لأنها ستكون بالتأكيد على سلسلة iPhone 13. سنقوم أيضا بنشر الخلفيات الرسمية من ابل عند الإطلاق سلسلة ايفون 13 .

تحميل خلفيات iPhone 13

فيما يلي خلفيات سلسلة iPhone 13 التي تم تسريبها بدقة عالية. ما عليك سوى تنزيله وتعيينه كشاشة قفل وخلفية للشاشة الرئيسية.

معاينة خلفيات سلسلة ايفون 13

جميع خلفيات iPhone 13 متاحة الآن للتنزيل بدقة كاملة. إذا كنت تحب الصور المذكورة سابقًا وترغب في استخدام خلفيات iPhone 13 الجديدة على هاتفك الذكي ، فيمكنك استخدام الروابط المدرجة أدناه للحصول على صور عالية الدقة. نرفق هنا رابط Google Drive والذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات iPhone 13 Pro بدقة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!