مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

خلفيات سامسونج اس 21 FE الرسمية

0

- الإعلانات -

يعد Galaxy S20 FE أحد أفضل الجواهر لعام 2020 ، الذي أعلنت عنه شركة سامسونج العملاقة للتكنولوجيا في كوريا الجنوبية. وعشاق Galaxy ينتظرون بفارغ الصبر إصدار Fan لهذا العام ، المعروف أيضًا باسم Galaxy S21 FE (5G). من الواضح أن الجهاز لم يعلن بعد ، لكننا حصلنا على وصول مبكر إلى خلفيات Galaxy S21 FE. يحمل الهاتف الذكي القادم بضع خلفيات مذهلة ، هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy S21 FE لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

تحميل خلفيات Galaxy S21 FE

في العام الماضي ، قامت Samsung بتعديل خلفيات Galaxy S20 الأصلية لهاتف Galaxy S20 FE. وتتبع الشركة نفس النمط بالنسبة لهاتف Galaxy S21 FE. نعم ، قامت الشركة بضبط خلفيات Galaxy S21 الافتراضية لجهاز Galaxy S21 FE القادم. وتتضمن تسع خلفيات بما في ذلك ثلاث خلفيات Galaxy DeX . هذه الصور بدقة عالية . ها هي لقطات المعاينة منخفضة الدقة.

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة تاليا مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

معاينة  خلفيات Galaxy S21 FE

- الإعلانات -

تحميل خلفيات سامسونج اس 21 FE

تبدو الخلفيات المجردة دائمًا مثيرة للإعجاب ولا تختلف خلفيات Galaxy S21 FE. إذا كنت تحب هذه الخلفيات، فيمكنك أيضًا تنزيلها لهاتفك الذكي. نرفق هنا رابط Google Drive مع صور عالية الدقة.

بمجرد التنزيل خلفيات سامسونج Galaxy Z Flip 3 ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.