خلفيات

خلفيات جميله وانيقة للايفون والاندرويد

نقدم لك  الخلفيات لأهم وأحدث للهواتف الذكية لاجهزة الايفون و اجهزة نوت 10 و اجهزة جالكسي اس 10 واس 10 بلس و  بأفضل جودة ممكنة مثل HD+ و FHD+ ويمكن أن تصل إلى 4K، ولتحميلها يكون عن طريق لينك على موقع للتحميل المباشر من ناحية للتسهيل على الزائر، ومن ناحية أخرى للحفاظ على جودة الخلفيات ولتكون بأفضل حال للإستخدام على مختلف الهواتف.

لاجهزة الايفون

DeepinScreenshot select area 20191201124152


لجميع عشاق  اجهزة “جوالات الا يفون ” الذي تنتجه وتصنعه شركة ابل الامريكيه العالميه , وتصدر منه اجهزة جديدة كل عام , ننشر لكم اليوم اجمل خلفيات ايفون ,  بكافة الاذواق لاجهزة الايفون , صور ايفون تنفع خلفيات او رمزيات او تصاميم , لاجهزة وجوالات الايفون بمختلف الاصدارات , نوفرها لكم هنا للتحميل المباشر اون لاين , حمل الان  خلفيات ايفون 2019 جديدة وحصرية ومميزة .

لتحميل الخلفيات

 

اجهزة نوت 10

DeepinScreenshot select area 20191201125330
لتحميل الخلفيات
 
خلفيات جالكسي نوت 10 الرسمية عالية الدقة بأبعاد +QHD. هاتف جلاكسي نوت 10 الجديد هو إصدار رائد آخر من سامسونج يأتي بتصميم شاشة Infinity-O (ذات الكاميرا المدفونة تحت الشاشة). ولكن هذه المرة، شاشة الهاتف تحت على قطع الكاميرا في المنتصف وليس في الجانب الأيمن مثلما جاء هاتف Galaxy S10. كما أنه سيحتوي كذلك على شاشة مثيرة للإعجاب والتي بدورها تحتوي على خلفيات Galaxy Note 10 الجذابة مثلما عهدنا مع هذه السلسلة.

اجهزة جالكسي اس 10 واس 10 بلس 

DeepinScreenshot select area 20191201125816
مجموعة خلفيات تستغل شكل كاميرا الجالكسي اس 10 و اس 10 بلس بشكل جميل ويتم اخفائها بمظهر يناسب الصور الموجودة في الخلفيات .
كل ماعليك هو الضغط على الصور بالأسفل وحفظها في الأستوديو بجهازك ثم تعيينها كخلفية للشاشة وشاشة القفل .
لتحميل الخلفيات
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!