Samsungخلفيات

خلفيات سامسونج Galaxy Z Fold 3 الرسمية

اقترب موعد حدث Galaxy Unpacked الثاني لعام 2021 ، نعم ، الأجهزة القابلة للطي الجديدة قادمة. والعديد من التسريبات والعروض الخاصة بهاتف Galaxy Z Fold 3. الآن تم تسريب خلفيات كلا الهاتف على الويب. ويمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 3 وخلفيات Galaxy Z Fold 3. لا تزال الهواتف الجديدة القابلة للطي بعيدة عن الإطلاق ، ولكن لا يزال بإمكانك تحميل الخلفيات الرائعة المظهر على هاتفك.

يشاع أن سامسونج Galaxy Z Fold 3 سيحمل مجموعة شرائح Snapdragon 888 ودعم S-Pen ومقاومة IPX8 وكاميرا تحت الشاشة والمزيد. قبل الانتقال إلى الخلفيات ، إليك نظرة خاطفة على المواصفات المسربة لهاتف Galaxy Z Fold 3 القادم. وفي المقدمة ، سيحتوي الجهاز على شاشة عرض رئيسية مقاس 7.6 بوصة وغطاء 6.2 بوصة مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من حيث القوة ، تم تعيين الإصدار القابل للطي الجديد مع Snapdragon 888 SoC ويعمل على نظام التشغيل Android 11 المستند إلى One UI 3.1.1.

Samsung Galaxy Z Fold 3 1

عند الحديث عن الكاميرا ، من المحتمل أن يأتي Galaxy Z Fold 3 بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف ، وكاميرا خفية مدمجة في الشاشة على شاشة الغطاء ، ومطلق النار على صورة شخصية بعدسة واحدة. ووفقًا للمعلومات التي تم تسريبها ، يمكن للجهاز أن يحتوي على ثلاثة مستشعرات بدقة 12 ميجابكسل (بما في ذلك كاميرا تليفوتوغرافي وعدسة واسعة الزاوية ومستشعر أساسي). بينما في المقدمة ، يُشاع أن الجهاز مزود بكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل لشاشة الغطاء وكاميرا بدقة 4 ميجابكسل أسفل الشاشة.

تشير التسريبات إلى أن هاتف Galaxy Z Fold 3 يأتي ببطاريتين بسعة 2155 مللي أمبير في الساعة و 2345 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات. ستقوم سامسونج بإطلاق الإصدار الجديد القابل للطي في خيارات الألوان الأسود والأخضر والأبيض. إذن ، هذه هي المواصفات المسربة للقابل للطي القادم. الآن دعنا نلقي نظرة على خلفيات سامسونج Galaxy Z Fold 3 التي تم تسريبها.

Samsung Galaxy Z Fold 3

تضيف سامسونج دائمًا على هاتفها Galaxy S-series و Fold مع بعض الخلفيات الرائعة . ووفقًا للعروض المسربة لهاتف Galaxy Z Fold 3. سيأتي هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي مع بعض خلفيات الرائعة المظهر. خلفيات سامسونج زي فولد 3 المتاحة للتحميل ب جاءت بجودة عالية. هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل. ها هي صور المعاينة للخلفيات القادمة.

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة تاليا مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

معاينة خلفيات سامسونج زي فولد 3

تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Z Fold 3

خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 3 مذهلة ، ستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابطًا مباشرًا إلى Google Drive وصور Google وWallpaper (تطبيق Android الخاص بنا) مع صور عالية الدقة. هذه هي الخلفيات المسربة ، عليك التعامل مع جودة منخفضة قليلاً. ولكن لا داعي للقلق ، فسنشاركك الخلفيات الرسمية بمجرد توفرها.

حميل خلفيات المتحركة لــSamsung Galaxy Z Fold 3

الخلفيات المتحركة هي خلفيات فيديو تتحرك حتى عند تعيينها كخلفية شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية.

بمجرد التنزيل خلفيات سامسونج Galaxy Z Fold 3 ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!