مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

كيفية تركيب مساحة التخزين SSD في PS5

0

- الإعلانات -

أطلقت سوني تحديث جديد في طور التجريب الذي اتى بعدة ميزات من اهمها تفعيل خانة تركيب القرص الاضافي SSD الى جهاز بلايستيشن 5 واستخدامه كسعة اضافية لتخزين وتثبيت ولعب العاب الجيل الجديد مباشرة من خلاله.

اذا كنت تريد الحصول على هذا التحديث بشكل مبكر فعليك الاشترك في برنامج البيتا الخاصة بتجربة تحديثات أنظمة PS5 بشكل مبكر حيث سيحصل المشتركين في هذا البرنامج فرصة تجربة التحديث واضافة ذاكرة التخزين من نوع SSD .

ونشرة سوني بعض تفاصيل تركيب والخصائص الاساسية في ذاكرة التخزين SSD الداخلية والتي جاء بها التالي:

- الإعلانات -

لي اضافة ذاكرة تخزين ssd الى PS5، يجب استخدام الأقراص من نوع M.2 SSD مع واجهة تشغيل “PCIe Gen4 x4 M.2 NVMe SSD” بسعة 250 جيجابايت على الأقل. أكبر SSD داخلي يمكنك اضافته هو 4 تيرابايت. لتي توفر سرعة قراءة تبلغ 5500 ميجابايت / ثانية أو أسرع. للمزيد من المعلومات زر الرابط التالي .

هذه الخطوة ستضمن لك تثبيت وتشغيل العاب PS5 مباشرة من خلال المساحة الجديد إلى أنه لن تكون جميع الألعاب قابلة للعب بنفس الأداء الذي تتوقعه من SSD الداخلي. هذا حتى إذا كنت تستخدم M.2 SSD بسرعة قراءة تبلغ 5500 ميجابايت / ثانية. كتبت سوني في منشور الدعم الخاص بها: “ليست كل الألعاب قابلة للعب بالضرورة بنفس الأداء الذي توفره وحدة التحكم فائقة السرعة SSD الداخلية PS5 ، حتى عندما تكون سرعة القراءة المتسلسلة لجهاز M.2 SSD أسرع من 5500 ميجابايت / ثانية”.

خطوات تركيب قرص SSD في PS5

بعد ازالة الغطاء الابيض والذي لا يحتاج منك استخدام اي مفاتيح وكل ما عليك فعلة هو الضغط وازاحتها الى اسفل وستنزلق وتصبح قابلة للازالة وبعد ذلك سيظهر في الجانب الامامي بجوار مروحة التبريد غطاء معدني مثبت بمسمار ربط يمكن فكه ويصبح مكان اضافة قرص SSD الخارجي ظاهر امامك ،كل ماعليك هو مشاهدة الفديو بالاسفل لمعرفة كيفية تركيب قرص SSD في PS5

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.