خلفيات

خلفيات سامسونج Galaxy S21 Ultra الرسمية

رفعت شركة Samsung استارعن هاتفها الذكي الأفضل لعام 2021 ، وتم تحديد باسم Galaxy S21. وكالعادة ، أعلنت الشركة عن ثلاثة أنواع مختلفة في سلسلة Galaxy S21 – Galaxy S21 و S21 Plus و S21 Ultra. إذا كنت تبحث عن خلفيات Galaxy S21 ، فأنت في المكان الصحيح ، حيث يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy S21 بدقة كاملة.

أصبحت سلسلة Samsung Galaxy S21 رسمية عبر حدث عبر الإنترنت. هواتف S21 ، يتميز الإصدار Ultra بكاميرا Penta على اللوحة الخلفية مع مستشعر 108 ميجابكسل ومعالج Snapdragon 888 SoC واتصال 5G وغير ذلك الكثير. الجهاز مزود بمجموعة من الخلفيات الموجودة في هذه المقالة ، يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy S21 Plus وخلفيات Samsung Galaxy S21 Ultra بدقة QHD +.

خلفيات سامسونج Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra

ربما تكون قد شاهدت الصور الرسمية لـ Galaxy S21 ، حيث تم تسريب الخلفيات الرسمية قبل أيام قليلة من الإطلاق الرسمي. سلسلة Galaxy S21 مع بعض خلفيات الرائعة المظهر. يسعدك أن تعرف أن هاتفي Galaxy S21 و S21 Plus يأتيان بأربع خلفيات جديدة ، بينما يأتي Galaxy S21 Ultra 5G مع عشرة خلفيات ثابتة. بصرف النظر عن الصور الثابتة ، يتميز الجهاز بستة خلفيات حية. لحسن الحظ ، كل هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل بدقة 3200 × 3200 بكسل. هنا يمكنك التحقق من معاينة الصور.

فيما يلي الصور للمعاينة للخلفيات. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

معاينة خلفيات Samsung Galaxy S21

معاينة خلفيات Samsung Galaxy S21 Ultra

تحميل خلفيات Samsung Galaxy S21

خلفيات Samsung Galaxy S21 مثيرة للإعجاب وواقعية وتبدو رائعة بفضل نسيج الخلفية المجرد. إذا كنت تحب معاينة الصور ، فستحب استخدام هذه الصور على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي وشاشة التأمين. أدناه ، نرفق هنا رابطًا مباشرًا إلى Google Drive وWallpaper (تطبيق Android الخاص بنا) مع صور عالية الدقة ، حيث يمكنك بسهولة تنزيل خلفيات Galaxy S21.

الخلفيات المتحركة Samsung Galaxy S21 Ultra

إذا كنت تريد الخلفيات المتحركة التي تأتي مع Samsung Galaxy S21 Ultra الجديد ، فهي عبارة عن 6 خلفيات متحركة هي أيضًا ملفات فيديو بامتداد .mp4 ويمكنك استخدامها على أي هاتف iPhone أو Android عبر تطبيق Google Wallpapers.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock