Samsung

طرق تعطيل وضع المتجر على تلفاز سامسونج الذكية

إذا بدأ تلفازك الذكي من سامسونج الجديد بتشغيل مقاطع فيديو بشكل عشوائي بمفرده بعد تشغيله أو أثناء استخدامك للتلفاز، فإن ذلك يعود إلى تمكين وضع البيع في جهازك. فيما يلي، سنوضح الخطوات لإيقاف وضع المتجر على تلفاز سامسونج لحل هذه المشكلة.

لمن لا يعرف، وضع العرض التجريبي أو وضع البيع هو ميزة في التلفزيونات تُستخدم عادة في المتاجر للإعلان. يستخدم أصحاب المتاجر هذا الوضع لعرض التلفزيونات على الجدران. كما يبيعون هذه الوحدات بخصومات جذابة. ونظرًا لأن هذه الوحدات تبدو كأنها جديدة (لم يتم استخدامها تقريبًا) ولكن بتخفيض في السعر، يقبل العديد من المستخدمين على شرائها. أحيانًا يقوم المتاجرون ببيع هذه الوحدات للمستخدمين دون أن يخبروهم. إذا كان التلفاز الخاص بك يعرض دائمًا فيديو إعلانيًا أو إعادة ضبط إعداداته إلى الإعدادات الافتراضية الأصلية، فهناك فرصة عالية لأن التلفاز في وضع العرض التجريبي أو وضع البيع.

تابع القراءة لمعرفة الخطوات لتعطيل هذا الوضع.

إيقاف وضع المتجر على تلفاز سامسونج

كما قد تعرف، يتم استخدام هذا الإعداد أو الميزة من قبل المتاجر والصالات لعرض المنتج. لجعل تلفازك من سامسونج يعمل بشكل طبيعي، ستحتاج إلى ضبطه على وضع المنزل. هنا ستعرف كيف.

من خلال جهاز التحكم عن بُعد باستخدام الإعدادات

يمكنك بسهولة تعطيل وضع البيع والتبديل إلى وضع المنزل بخطوات بسيطة باستخدام جهاز التحكم عن بُعد إذا كان لديك تلفزيون سامسونج حديث. إليك كيف يمكنك القيام بذلك:

الخطوة 1: اضغط على زر “الصفحة الرئيسية” على جهاز التحكم عن بُعد.

change input on Samsung TV 7 1024x576 1

الخطوة 2: انتقل إلى الإعدادات > عام.

Turn off store mode on Samsung TV 6

الخطوة 3: اختر مدير النظام ثم وضع الاستخدام أو الإعدادات الخبيرة.

Turn off store mode on Samsung TV 6 1

الخطوة 4: أدخل الرمز السري إذا طُلب. الرمز السري الافتراضي هو 0000.

الخطوة 5: في النهاية، حدد وضع المنزل.

Turn off store mode on Samsung TV 8

إذا لم تتمكن من العثور على الخيارات المذكورة أعلاه في الخطوات، فهذا يعني أن تلفازك يتبع مسارًا مختلفًا قليلاً لتعطيل وضع البيع على التلفاز. إليك ما يجب عليك القيام به:

الخطوة 1: على جهاز التحكم عن بُعد، اضغط على زر “الصفحة الرئيسية”.

How to Turn Off Store Mode on Samsung TV 2

الخطوة 2: انتقل إلى الإعدادات > الدعم.

الخطوة 3: ابحث واضغط على وضع الاستخدام.

الخطوة 4: اختر استخدام المنزل واضغط على تم.

إذا كان جهاز التحكم عن بُعد لتلفازك لا يحتوي على زر الصفحة الرئيسية، فاضغط على زر الأدوات على جهاز التحكم عن بُعد، ثم اختر إيقاف عرض التجربة في المتجر.

إيقاف وضع المتجر بدون جهاز التحكم عن بُعد

إذا كان تلفاز سامسونج الخاص بك يحتوي على أزرار فيزيائية، يمكنك أيضًا تعطيل وضع البيع باستخدامها. إليك كيف يمكنك القيام بذلك:

الخطوة 1: تأكد من أن التلفاز مشغل.

tv controller back side

الخطوة 2: اضغط على زر الصوت.

الخطوة 3: اضغط على زر القائمة عندما ترى مؤشر مستوى الصوت.

الخطوة 4: بعد حوالي 20 ثانية، سيعرض التلفزيون إما Store Demo أو Standard على الشاشة.

إذا رأيت قياسي، فهذا يعني أنه تم تعطيل وضع البيع بالتجزئة بنجاح. من ناحية أخرى، إذا رأيت عرض المتجر على الشاشة، فهذا يعني أنك ارتكبت خطأً في الخطوات.

اعدادات المصنع

يمكنك أيضًا اختيار إعادة ضبط جهاز التلفزيون الخاص بك على إعدادات المصنع لتعطيل وضع المتجر أو البيع بالتجزئة. تعد هذه الطريقة فعالة أيضًا إذا كنت تواجه مشكلات مع وضع البيع بالتجزئة على جهاز التلفزيون الخاص بك أو إذا كان جهاز التلفزيون عالقًا في وضع المتجر. راجع دليلنا المخصص لإعادة ضبط إعدادات المصنع على تلفزيون سامسونج الذكي الخاص بك.

في الختام

إذن، هذه هي الطرق التي يمكنك من خلالها تعطيل وضع المتجر على تلفزيونات سامسونج الذكية. سواء كان جهاز التحكم عن بعد في متناول يدك أم لا، سيساعدك هذا الدليل بالتأكيد على التبديل إلى الوضع المنزلي. إذا كان لديك أي استفسارات أو أسئلة تتعلق بالدليل، فأخبرنا بها في التعليقات أدناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!