Samsungاندرويد

كيفية التقاط لقطة شاشة على سامسونج عبر النقر المزدوج

هناك طرق متعددة لالتقاط لقطات الشاشة على هواتف Samsung Galaxy مثل الضغط على زر خفض الصوت وزر الطاقة أو استخدام الأوامر الصوتية. ومع ذلك، تتمتع هواتف مثل iPhone 14 Pros وهواتف Pixel بالقدرة على التقاط لقطة شاشة باستخدام النقر الخلفي. وفي الوقت نفسه، إذا كنت تريد هذه الميزة على سامسونج، فسوف تتعلم كيفية التقاط لقطة شاشة على سامسونج عبر النقر المزدوج على هواتف Galaxy S23 وS22 وS21 وغيرها.

من خلال الضغط على اللوحة الخلفية لهاتفك الذكي، يمكنك تشغيل تطبيق الكاميرا أو التقاط لقطة شاشة أو تنفيذ مهام إضافية. توفر وحدة RegiStar إعدادات تتيح لك تكوين إجراءات النقر الخلفي هذه. الميزة الأكثر بروزًا في الوحدة هي القدرة على تبديل إجراء الضغط مع الاستمرار على المفتاح الجانبي (زر الطاقة) بحيث يقوم بتنشيط Google Assistant بدلاً من Bixby.

في هذه الأثناء، هناك تحديث جديد لتطبيق Good Lock وقد أضافوا وحدة جديدة تسمى RegiStar.

تطبيق RegiStar

تتيح لك هذه الوحدة تغيير ترتيب عناصر القائمة بالإضافة إلى إضافة أو إزالة أشياء منها. ويمكن أيضًا إضافة اختصارات جديدة إلى قائمة الإعدادات لسهولة الوصول إليها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التبديل بين استخدام اسمك الكامل أو لقبك في القائمة، وإخفاء بريدك الإلكتروني من قائمة الإعدادات، وتغيير كيفية عرض نتائج البحث وتوصيات العلامات المرتبطة باستخدام الوحدة. من خلال الضغط على اللوحة الخلفية لهاتفك الذكي، يمكنك تشغيل تطبيق الكاميرا أو التقاط لقطة شاشة أو تنفيذ مهام إضافية. توفر وحدة RegiStar إعدادات تتيح لك تكوين إجراءات النقر الخلفي هذه. الميزة الأكثر بروزًا في الوحدة هي القدرة على تبديل إجراء الضغط مع الاستمرار على المفتاح الجانبي (زر الطاقة) بحيث يقوم بتنشيط Google Assistant بدلاً من Bixby.

كيفية التقاط لقطة شاشة على Samsung عبر النقر المزدوج (One UI 5.0)

  1. انقر هنا لتنزيل وحدة RegiStar أو ببساطة قم بتحديث تطبيق Good Lock.
  2. افتح تطبيق RegiStar أو انتقل إلى Good Lock واضغط على RegiStar.
  3. حدد إجراء النقر الخلفي.
1234567
  1. قم بتمكينه ثم اضغط على Double Tap.
1234566
  1. الآن، من بين الإجراءات المحددة، اختر التقاط لقطة الشاشة ومشاركتها.
1234555

بعد ذلك، عندما تريد التقاط لقطة شاشة، انقر نقرًا مزدوجًا على الجزء الخلفي من هاتف Samsung Galaxy الخاص بك.

هذا كل شئ. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها التقاط لقطة شاشة على هاتف Samsung عبر النقر المزدوج باستخدام وحدة RegiStar.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!