اندرويد

تحديث MIUI 12 لـهاتف Redmi Note 5

تم إطلاق Redmi Note 5 في عام 2017 باستخدام Android Nougat الذي يستند إلى MIUI 9. و في نوفمبر 2019 ، تلقى Xiaomi Redmi Note 5 و 5 Pro تحديث MIUI 11.و بدأت الشركة الآن في دفع أحدث تحديث MIUI 12 إلى Redmi Note 5. من الواضح أن تحديث MIUI 12 الجديد يعتمد على Android Pie 9.0 ، ويحتوي على مجموعة من الميزات المفيدة. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث MIUI 12 لهاتف Redmi Note 5 .

تحديث MIUI 12 على هاتف Redmi Note 5 .التحديث الجديد قد جاء رسميًا برقم إصدار 12.0.2.0.PEIMIXM. وحجم التحديث حوالي 700 ميجابايت من حجم التنزيل . وقد ورد أن مجموعة من المستخدمين تلقوا التحديث. على الرغم من أن Xiaomi لم تؤكد رسميًا إطلاق تحديث MIUI 12 لهاتف Redmi Note 5.

يأتي تحديث Xiaomi Redmi Note 5 MIUI 12 بقائمة من الميزات المفيدة بما في ذلك واجهة المستخدم وتأثيرات التنقل الجديدة، والتخصيصات وأيضًا مع خلفيات MIUI 12. في الوقت الحالي ، يتم نشر التحديث في الهند ، ومن المتوقع طرحه على نطاق أوسع في الأيام المقبلة. تحقق أيضًا من خلفيات التحديث MIUI 12. هنا يمكنك التحقق من التغيير الكامل لتحديث MIUI 12 لـ Redmi Note 5.

miui 12 update for redmi note 5

كيفية تحديث هاتف Redmi Note 5 الى MIUI 12

إذا كنت تنتظر تحديث MIUI 12 ، فسيسعدني أن أخبرك أنك ستتلقى التحديث قريبًا من خلال OTA يُمكنك تحميل MIUI 12 الرسمي لهاتفك بواسطة التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك تنزيل ROM الاسترداد من الرابط أدناه وتحديث Redmi Note 5 يدويًا إلى آخر تحديث والوصول إلى ميزات MIUI 12. هنا رابط ROM الاسترداد.

قبل ترقية هاتفك الذكي ، أوصيك بأخذ نسخة احتياطية ، قبل الغوص في العملية وشحن جهازك بنسبة 30٪ على الأقل و النظام المرفق روابط تحميله بالأسفل متاح فقط لأجهزة ريدمي نوت 5. لذا، لا تحاول أبدًا تثبيته على أجهزة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock