افضل ساعات الذكية من سامسونج في 2021

- الإعلانات -

1

- الإعلانات -

تصدر Samsung ساعات ذكية جديدة كل عام. سارت الشركة في اتجاه مختلف بالنسبة لساعاتها الذكية عندما قررت التصميم الدائري ، مما سمح لها بتزويد المستخدمين بتجربة أكثر طبيعية. كما أنها تستخدم نظام Tizen الخاصة بها لهذه الأجهزة حتى يمكنها تقديم المزيد من الوظائف.

لقد استغرقت سامسونج بعض الوقت لإتقان فلسفتها في الساعة الذكية. كانت Galaxy Gear ، التي تم إصدارها في عام 2013 ، أول ساعة ذكية لها وهي بعيدة كل البعد عن كونها أفضل ساعة سامسونج.وقد قامت Samsung بإجراء تحسينات كبيرة على ساعاتها في السنوات التي تلت ذلك. انتهى الأمر بالانتقال بالكامل إلى نظام التشغيل Tizen OS ، واعتماد تصميم دائري ،وعتماد اتصال LTE .

إن الشيء الرائع في ساعات Samsung الذكية هو أنها لا تتوافق فقط مع هواتف الشركة . بل يمكنك استخدامها مع أي هاتف يعمل بنظام Android ، وايظا جعلت Samsung أيضًا ساعاتها متوافقة مع أجهزة iPhone لكن مع ISO ستفقد بعد المميزات. يتيح ذلك للأشخاص الذين قد لا يكونوا جزءًا من نظام Galaxy البيئي امتلاك ساعة Samsung أيضًا. ومع ذلك ، للحصول على أفضل تجربة مستخدم ممكنة منهم ، يجب دائمًا استخدامها مع هاتف Samsung.

هذه بعض من أفضل ساعات Samsung الذكية المتاحة اليوم. تم تجميع القائمة من قبل موقع sammobile . يتضمن أحدث الموديلات بالإضافة إلى ساعات سامسونج الذكية التي توفر أفضل اداء مقابل المال في عام 2021.

أفضل ساعات الذكية من سامسونج

تتضمن قائمة أفضل ساعات سامسونج الذكية لعام 2021 ساعة Galaxy Watch 3. إنها أحدث ساعة للشركة وتوفر العديد من الميزات الجديدة بالإضافة إلى تحسينات التصميم. يوجد أيضًا نموذجان من العام الماضي نظرًا لأنهما يوفران قيمة جيدة مقابل المال. نظرًا لأن جميع هذه الساعات تعمل على نظام Tizen OS الخاص بسامسونج.

أفضل ساعة ذكية من سامسونج – Galaxy Watch 3

أفضل ساعة ذكية من سامسونج – Galaxy Watch 3

Galaxy Watch 3 من سامسونج ، تتميز بإطار دوار ، وتصميم أنيق ، وتأتي مع حزام من الجلد الأصلي خارج الصندوق. إنها أفضل ساعة سامسونج بشكل عام لأنها أحدث طراز كما أنها توفر العديد من الميزات الجديدة.

من خلال الساعة يمكنك مراقبة ضغط الدم وتشبع الدم بالأكسجين ومعدل ضربات القلب بالإضافة إلى العديد من المقاييس الأخرى. من الممكن أيضًا إجراء قراءة ECG باستخدام Galaxy Watch 3. جميع ميزات تتبع الصحة واللياقة من Samsung مدمجة بالإضافة إلى تحسينات لميزات المراسلة. تعد Galaxy Watch 3. تبدأ الأسعار من 399 دولارًا.

أسباب للشراء: تصميم استثنائي وجودة بناء قوية وميزات رائعة للصحة واللياقة البدنية.

من يجب أن يشتري: أولئك الذين يحبون الإطار الدائري وعشاق الموضة ومحبي Samsung المخلصين.

واجهات ساعات سامسونج الذكية Watch faces المدفوعة

أفضل ساعة سامسونج – تتبع اللياقة البدنية: Galaxy Watch Active 2

- الإعلانات -

أفضل ساعة سامسونج – تتبع اللياقة البدنية: Galaxy Watch Active 2

ركزت تشكيلة سامسونج لعام 2019 بالكامل على المستخدمين الذين يعيشون أسلوب الحياة النشط. وثم تحسين Galaxy Watch Active 2 على سابقتها بأكثر من طريقة. تم تقديمها بأحجام أكبر مع زيادة سعة البطارية وميزات إضافية لتتبع اللياقة. وقامت Samsung أيضًا بتحسين دقة المستشعرات المستخدمة لتتبع مقاييس اللياقة البدنية.

تضمنت Galaxy Watch Active 2 أيضًا إطارًا دوارًا رقميًا. لقد وفرت للمستخدمين طريقة فريدة للتنقل عبر واجهة ساعتهم الذكية. تم تقديم ميزات مثل ECG ومراقبة ضغط الدم لأول مرة مع Galaxy Watch Active 2 لاكن هذه الميزة لا تشتغل في جميع الدول. وهي تظل خيارًا قابلاً للتطبيق لأولئك الذين يريدون في المقام الأول ساعة ذكية لتتبع اللياقة البدنية. تبدأ الأسعار من 249 دولارًا.

من خلال تحديث ، جلبت Samsung العديد من ميزات Galaxy Watch 3 الجديدة إلى Galaxy Watch Active 2.

أسباب الشراء: أحجام أكبر ، وميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية ، وسعر معقول.

من يجب أن يشتري: العملاء الذين يريدون ساعة ذكية توفر تتبعًا رائعًا للصحة واللياقة البدنية وتبدو رائعة في القيام بذلك.

أفضل ساعة ذكية سامسونج – Galaxy Watch Active

أفضل ساعة ذكية سامسونج – Galaxy Watch Active

تم إصدار Galaxy Watch Active في أوائل عام 2019 ، وهي مدرجة في قائمتنا لأفضل ساعات Samsung الذكية لأنها تقدم الآن قيمة كبيرة مقابل المال. يجب على أولئك الذين يفضلون ساعة ذكية صغيرة الحجم أن يختاروها لأنها متوفرة فقط بحجم 40 مم أصغر و أنها خفيفة بشكل لا يصدق.

على الرغم من أنه لا يحتوي على ميزات المراقبة المتقدمة مثل Galaxy Watch Active 2 ، إلا أنه يمكنه تتبع نفس عدد التدريبات ويمكنه أيضًا إجراء تتبع النوم. لم تتميز بإطار دوار ، لكن سامسونج قامت لاحقًا بتمكين ميزة الإطار الرقمي من خلال تحديث البرنامج. تبدأ الأسعار من 199 دولارًا.

أسباب الشراء: حجم صغيرة ، تتبع اللياقة البدنية ، سعرأقل بسبب الخصومات.

من يجب أن يشتري: أولئك الذين يحبون الساعات الأصغر ويريدون فقط تتبعًا قويًا للياقة البدنية .

لماذا هذه هي أفضل ساعات سامسونج الذكية في عام 2021

Galaxy Watch 3 هي الأفضل بشكل عام لأنها أحدث ساعة ذكية من سامسونج. كما أنه يحتوي على معظم الميزات وواحد من أكثر التصاميم دقة التي رأيناها. عودة الإطار الدوار هو تغيير مرحب به أيضًا.

تظل ساعات Samsung التي تركز على اللياقة البدنية ، Galaxy Watch Active 2 و Galaxy Watch Active ، خيارات جذابة لأنها توفر ميزات رائعة لتتبع الصحة واللياقة البدنية. أصبحت الآن منخفظة التكلفة أيضًا نظرًا لخروجها من الخدمة لمدة عام ويمكن غالبًا الحصول عليها بسعر مخفض.

المصدر

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعليق 1
  1. […] تقوم سامسونج بتصنيع الساعات الذكية منذ عام 2013 عندما قدمت الساعة ذات الوجه المربع، وقد رأينا إصدارات مختلفة من الساعات على مدار السنوات الخمس الماضية، ومنذ ذلك الحين دخلت سامسونج في منافسة مع الشركات القليلة التي تنتج الأجهزة…. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.