مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

- الإعلانات -

شرح وتحميل تطبيق Snaptube للتحميل من فيسبوك ويوتيوب …

2

- الإعلانات -

يعتبر سناب تيوب Snaptube أفضل برنامج تحميل فيديو من للأندرويد، حيث يوفر التطبيق مميزات لا تتوفر في أي تطبيق آخر، البرنامج يمنحك القدرة على تحميل مقاطع الفيديو بأنواع مختلفة من الجودة والتحميل من مختلف التطبيقات مثل يوتيوب YouTube أو إنستاغرام Instagram أو فيسبوك Facebook، كما يمكنك أيضًا من خلاله تحميل الفيديو كملف صوتي MP3، المميزات المتوفرة في البرنامج لا يمكن حصرها لكن سنتعرف على أهم هذه المميزات إن شاء الله وكذلك كيفية تحميل برنامج Snaptube للأندرويد برابط مباشر من الموقع الرسمي، وأخيرًا سنتعرف على كيفية تحميل مقطع الفيديو عبر تطبيق سناب تيوب بطريقة سهلة.

ما هو تطبيق سناب تيوب snaptube ؟

تطبيق سناب تيوب Snaptube موجود فقط على نظام أندرويد وهوتطبيق يمكن المستخدمين من تحميل الفيديو أو الموسيقى من أكثر من موقع ، وسهل الاستخدام.

مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يواجهون مشكلة في عدم قدرتهم على تحميل مقاطع الفيديو التي يرغبون في الاحتفاظ بها من خلال هذه المواقع الا عن طريق تطبيق أو برنامج آخر يتيح لهم ذلك ويرجع هذا الى سياسات هذه المواقع التي ترغب أن يقوم المستخدمين بقضاء وقت أطول في تصفح الفيديوهات من خلالها بدلا من الاحتفاظ بها لذلك يتم إصدار وتطوير بعض التطبيقات المميزة مثل تطبيق سناب تيوب ليكون الأداة الأفضل لتحميل مقاطع الفيديو.

مميزات سناب تيوب SnapTube

  • أفضل تطبيق لتحميل الفيديو للاندرويد
  • تطبيق سناب تيوب Snaptube يساعد على تحميل الفيديو من الشبكات الاجتماعية في لحظات وبالجودة التي تناسب سرعة الانترنت لدى المستخدم مثل: 480p, 720p, 1080p HD, 2k HD, 4K HD
  • سهل التصفح ويدعم الكثير من اللغات من ضمنها اللغة العربية.
  • يوفر تطبيق سناب تيوب Snaptube الوضع الليلي
  • يوفر التطبيق خاصية استكمال التحميل عند حدوث مشكلة في الاتصال.
  • باستخدام التطبيق يمكنك تحميل عدة مقاطع فيديو معًا في وقتٍ واحد بسهولة.

كيفية تحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube

تطبيق سناب تيوب Snaptube غير متوفر في متجر جوجل بلاي Google Play بسبب سياسات جوجل الغير متوافقة مع التطبيق سناب تيوب، لذلك يجب تحميله من خلال موقع سناب تيوب Snaptube الرسمي . فيما يلي شرح تثبيت التطبيق على أندرويد:

  1. ادخل الى موقع سناب تيوب Snaptube الرسمي لتحمل تطبيق سناب تيوب Snaptube من خلال الضغط على زر تحميل كملف APK.
  2. بمحرد إنتهاء التحميل، وقمت بتثبيت التطبيق ستضهر لك رسالة التطبيق من مصادر غير معروفة و لي تمكين خيارالتتبيث ادخول إلى الإعدادات ثم تمكين الخيار “المصادر غير معروفة”
  3. انقر على تثبيت وخلال ثوان معدودة هيثم التثبيت .

تهانينا! يمكنك استخدام تطبيق سناب تيوب Snaptube الآن.

- الإعلانات -

كيفية تحميل مقاطع الفيديو والموسيقى عن طريق تطبيق سناب تيوب Snaptube

سنتعرف على طريقة تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام التطبيق بكل سهولة من مختلف الشبكات الاجتماعية مثل يوتيوب والذي سنستخدمه في شرحنا. ويمكن تطبيق نفس الطريقة على أي رابط فيديو تريدون تحميله إلى هواتفكم.

الطريقة الأولى :عن طريق مشاركة الفيديو من تطبيق آخر

انقر على زر مشاركة من تطبيق يوتوب كما هو موضح في الصورة الاولى ثم اضغط على تحميل بواسطة سناب تيوب Download with Snaptube واختر الجودة التي تناسبك كما في الصورة الثالثة، وسيبدأ التحميل.

الطريقة الثانية :عن طريق متصفح الويب داخل تطبيق سناب تيوب Snaptube

بعد الدخول الى التطبيق سناب تيوب Snaptube والتوجه الى يوتيوب على سبيل المثال واختيار الفيديو، اضغط على الزر الذي يدل عليه السهم واختر الجودة التي تناسبك وسيبدأ التحميل.

وهكذا ستتمكن من تحميل أي فيديو من الإنترنت باستخدام هذا البرنامج الرائع من مختلف التطبيقات مثل يوتيوب YouTube أو إنستاغرام Instagram أو فيسبوك Facebook.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

2 تعليقات
  1. […] شرح وتحميل تطبيق Snaptube للتحميل من فيسبوك ويوتيوب … […]

  2. […] شرح وتحميل تطبيق Snaptube للتحميل من فيسبوك ويوتيوب … […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.