خلفيات

خلفيات Huawei Mate 40 الرسمية

أعلنت شركة الصينية العملاقة هواوي عن أحدث سلسلة لها من سلسلة Mate 40 . تقدم الشركة هذه المرة أربعة هواتف جديدة ضمن سلسلة Mate 40 – Huawei Mate 40 و Mate 40 Pro و Mate 40 Pro Plus و Mate 40 Pro Porsche Design. ويتميز جهاز Mate 40 Pro بشاشة OLED بحجم 6.76 بوصة ، وإعداد رباعي للكاميرا ، ولوحة تحديث 90 هرتز ، ومجموعة شرائح Kirin 9000. ليس هذا فقط ، ولكن سلسلة Mate 40 الجديدة تحتوي أيضًا على مجموعة من خلفيات الرائعة المظهر. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Huawei Mate 40 Pro بدقة عالية.

تحميل خلفيات Huawei Mate 40 و Mate 40 Pro و Mate 40 Pro Plus و Mate 40 Pro Porsche Design

تقوم Huawei دائمًا بتجميع عدد كبير من خلفيات الرائعة مع هواتفها ، ولا تعد هواتف سلسلة Huawei Mate 40 التي تم إطلاقها حديثًا استثناءً. و هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل على الهواتف الأخرى أيضًا. كل هذه الخلفيات متوفرة بدقة 2772 × 2772 بكسل ، وهي دقة كاملة لهاتف Huawei Mate 40 Pro 5G. قبل تنزيل الصور عالية الدقة ، يمكنك هنا التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة.

معاينة خلفيات سلسلة هواوي ميت 40

جميع خلفيات Huawei Mate 40 متاحة الآن للتنزيل بدقة كاملة. إذا كنت تحب الصور المذكورة سابقًا وترغب في استخدام خلفيات Huawei Mate 40 الجديدة على هاتفك الذكي ، فيمكنك استخدام الروابط المدرجة أدناه للحصول على صور عالية الدقة. نرفق هنا رابط Google Drive والذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات Huawei Mate 40 بدقة عالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock