IOSالويندوزاندرويد

كيفية استخدام واتساب على أكثر من جهاز في آن واحد

واتساب هو أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأكثر استخدامًا للتواصل. إنه متاح لأنظمة اندرويد و IOS و ويندوز والأنظمة الأساسية الأخرى. بالنسبة لجميع الأنظمة الأساسية الأخرى بخلاف اندرويد و IOS ، تحتاج إلى استخدام واتساب ويب الذي يجعل من الممكن استخدام واتساب على أي نظام أساسي. لكنها لا تعمل على أكثر من جهاز في وقت واحد. لحسن الحظ ، يوفر واتساب الآن دعمًا متعدد الأجهزة ، ليس هذا فقط ، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام واتساب دون توصيل الهاتف الذكي بالإنترنت.

ستتيح لك الميزة الجديدة القادمة إلى واتساب استخدام واتساب ويب على ما يصل إلى 4 أجهزة في المرة الواحدة. في الوقت الحالي ، لا يمكننا الاتصال بأكثر من جهاز واحد لاستخدام واتساب. إذا حاولت فتح واتساب على الويب على جهاز آخر أثناء تسجيل الدخول بالفعل على أحد الأجهزة ، فسيتم تسجيل الخروج من الجهاز الأول. ولكن لم يعد الأمر كذلك حيث يحصل واتسابعلى دعم متعدد الأجهزة لشبكة واتساب على الويب.

يتوفر دعم WhatsApp على الويب متعدد الأجهزة الجديد هنا للمستخدمين المحدودين الذين اختاروا الإصدار التجريبي. هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذه الميزة على الفور على جميع الأجهزة التي لديك. كما تعلم أن هذا محدود ، فقد لا يكون متاحًا لاختيار الإصدار التجريبي لجميع المستخدمين ، ولكن لا يزال بإمكانك تجربة الميزة الجديدة.

استخدام WhatsApp على أجهزة متعددة (2021)

دعم الأجهزة المتعددة ليس الميزة الرئيسية للتحديث القادم. الميزة الرئيسية لمعظم المستخدمين هي الوصول إلى واتساب على الويب حتى إذا لم يكن هاتفك متصلاً بالإنترنت. نعم ، يعمل واتساب ويب الآن حتى عندما يكون هاتفك مغلقًا.

نظرًا لأن الميزة متوفرة بالفعل في الإصدار التجريبي ، يمكنك التقدم للحصول على الإصدار التجريبي للحصول على الميزات الجديدة. إليك كيفية الحصول على ميزات WhatsApp الجديدة.

حان الوقت لربط أجهزتك. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات أدناه:

  1. قم بتثبيت أحدث إصدار 2.21.13.28 من WhatsApp على هاتفك (اندرويد و IOS).
  2. افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك.
  3. انقر فوق رمز القائمة (ثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العليا).
  4. من القائمة ، حدد الأجهزة المرتبطة Linked Devices.
Screenshot 20210718 222642 WhatsApp
استخدام WhatsApp على أجهزة متعددة (2021)
  1. افتح شاشة “الأجهزة المرتبطة” في WhatsApp على هاتفك وافتح تطبيق WhatsApp Web أو Desktop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد ظهور رمز الاستجابة السريعة ، انقر فوق “ربط جهاز” بهاتفك وامسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على جهاز الكمبيوتر.
LINK
استخدام WhatsApp على أجهزة متعددة (2021)
  1. وبالمثل ، يمكنك ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة في نفس الوقت. هنا ، قمت بربط ثلاثة متصفحات وتطبيق WhatsApp Desktop لنظام Windows بحسابي ، كما ترون في الصورة أدناه. ضع في اعتبارك أنه سيتم فصل هذه الأجهزة المرتبطة إذا لم تستخدم هاتفك لأكثر من 14 يومًا.
link1
استخدام WhatsApp على أجهزة متعددة (2021)
  1. إذا لم تعد ترغب في استخدام WhatsApp على جهاز معين ، يمكنك النقر فوق الجهاز من صفحة الأجهزة المرتبطة واختيار خيار “تسجيل الخروج”. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار تسجيل الخروج من الجهاز المعني أيضًا.
Link2
كيفية استخدام واتساب على أكثر من جهاز في آن واحد

أسئلة مكررة

كم عدد الأجهزة التي يمكن توصيلها بواتساب؟

بصرف النظر عن هاتفك الأساسي ، يمكنك توصيل ما مجموعه 4 أجهزة بحساب WhatsApp الخاص بك. يمكن أن تكون هذه الأجهزة عبارة عن WhatsApp Web أو Desktop. لا يمكنك استخدام WhatsApp رسميًا مع هاتفين في الوقت الحالي.

هل يمكنني استخدام نفس حساب WhatsApp على هاتفين؟

لا ، لا يمكنك استخدام نفس حساب WhatsApp (أو رقم الهاتف) على هاتفين. ومع ذلك ، يمكنك زيارة WhatsApp web من هاتفك الثاني. في متصفح هاتفك ، افتح WhatsApp على الويب باستخدام وضع سطح المكتب وامسح رمز الاستجابة السريعة لاستخدام WhatsApp من المتصفح على هاتفك الثاني.

هل يمكن لشخص ما رؤية رسائل WhatsApp الخاصة بي من هاتف آخر؟

طالما لم يكن لدى شخص ما إمكانية الوصول الفعلي إلى هاتف Android أو iOS الخاص بك ، ولم يسجل الدخول إلى حسابك على WhatsApp Web ، وقام بإيقاف تشغيل إشعار WhatsApp Web ، فلن يتمكن أي شخص من رؤية رسائل WhatsApp الخاصة بك من هاتف آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock