مقالات

عمل سكرين شوت لمتصفح غوغل كروم في الوضع المتخفي على اندرويد

يعد وضع التصفح المتخفي هو الحل المفضل لعدد من مستخدمي Chrome للتصفح بأمان وخصوصية دون ترك آثار في سجل التصفح أو تتبع ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع.أتاحت Google القدرة على التقاط لقطات شاشة من وضع التصفح المتخفي في أحدث إصدار لمتصفح Chrome لنظام Android.

الميزة موجودة حاليًا خلف علامة وتعمل على النحو المنشود بعد قلب المفتاح. بمجرد التمكين ، يمكنك التقاط لقطات شاشة في علامات تبويب التصفح المتخفي كما تفعل عادةً في علامات التبويب العادية.

لاختبار لقطات شاشة التصفح المتخفي على Chrome ، افتح Chrome Canary ، وقم بزيارة chrome: // flags. في الصفحة التي تظهر الآن ، ابحث عن “Incognito Screenshot” ، وقم بتمكينها. بعد تمكين العلم ، أعد تشغيل المتصفح ، وستكون جاهزًا لالتقاط لقطات شاشة في وضع التصفح المتخفي.

chrome incognito screenshots flag

إذا كنت تتساءل ، فستحتفظ لقطة الشاشة التي تم التقاطها برمز وضع التصفح المتخفي. بهذه الطريقة ، سيعرف الآخرون أنك التقطت لقطة الشاشة في وضع التصفح المتخفي. إنه أمر تافه ولكنه شيء يجب أن تضعه في اعتبارك إذا كنت تخطط لمشاركة لقطة الشاشة مع الآخرين.

في حين أنه من الجيد أن ترى أن العلم قد شق طريقه إلى Chrome Canary ، فسيتعين عليك الانتظار للحصول على هذه الميزة في الإصدار الثابت. إذا سارت الأمور وفقًا للخطة ، فقد نرى قريبًا أن هذه الميزة سهلة الاستخدام تصل إلى المستخدمين باستخدام Chrome . وحتى ذلك الحين ، يمكنك استخدام الميزة في Chrome Canary.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock