خلفياتXiaomi

خلفيات Xiaomi Mi 11 الرسمية

أعلنت Xiaomi أخيرًا عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة شاومي Mi 11. يعد Mi 11 الجديد أول هاتف ذكي في العالم يضم أحدث معالج Snapdragon 888 . أحدث إصدار من Xiaomi جاء مع شاشة QHD + AMOLED وتحديث 120 هرتز ،و كاميرا خلفي بثلاثة عدسات مع واحدة أساسية بدقة 108 ميجابيكسل،واجهة MIUI 12.5 الجديدة، إلى جانب بعض التغييرات الأخرى. يبدو هاتف Xiaomi Mi 11 الذي تم إطلاقه حديثًا ممتازًا ، كما أنه يحتوي على مجموعة من خلفيات رائعة متاحة الآن للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Mi 11 لهاتفك الذكي.

مواصفات شاومي Mi 11

أطلقت شاومي الهواتف الذكي Xiaomi Mi 11 بسعر (حوالي 612 دولارًا أمريكيًا). قبل تحميل خلفيات شاومي Mi 11 ، يمكنك هنا التحقق من تفاصيل ومواصفات الهاتف الذكي الجديد Mi 11. على الجانب الأمامي ، يتميز الهاتف الذكي بشاشة دقة AMOLED مقاس 6.81 بوصة 2K (QHD +) مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. كما ذكرت سابقًا ، إنه أول هاتف ذكي يأتي مع أحدث معالج – Qualcomm Snapdragon 888. يأتي Xiaomi Mi 11 مزودًا بنظام Android 11 القائم على MIUI 12.5.

فيما يتعلق بالتخزين ، يأتي Mi 11 رسميًا بخيارات 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي جنبًا إلى جنب مع 128 جيجابايت و 256 جيجابايت للتخزين . يأتي هاتف Xiaomi Mi 11 بثلاثية عدسات على ظهره. الجهاز مزود بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل بفتحة f / 1.85 ، وحجم 1.6 ميكرون بكسل ، ويستخدم تقنية binning 4 في 1 بكسل لالتقاط صور بدقة 108 ميجابكسل. كما أن لديها عدسة بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 5 ميجابكسل.و يحمل Mi 11 كاميرا الامامية على 20 ميجابيكسل بفتحة f / 2.4 .

يتميز Xiaomi Mi 11 ببطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقدرة 55 وات ، ومع ذلك ، فهو أول هاتف ذكي من Xiaomi لا يحتوي على شاحن في الصندوق. يتوفر الهاتف الذكي باللون الأسود ، والأبيض ، والأزرق . من حيث الأمان ، فإنه يحصل على أحدث ماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة. هذه هي تفاصيل هاتف Mi 11. الذي تم إطلاقه حديثًا ، دعنا الآن نلقي نظرة على خلفيات Mi 11.

معاينة خلفيات Xiaomi Mi 11

تم تجميع أحدث إصدار من الخلفيات Xiaomi Mi 11، هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل لهاتف ذكي آخر أيضًا. بالنسبة إلى الآن ، وجدنا مجموعة من الخلفيات من Mi 11 ، يمكنك تنزيلها لهاتفك الذكي. بالحديث عن الدقة ، ثم تتوفر جميع هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2340 بكسل. دعونا نلقي نظرة على معاينة الصور لخلفيات شاومي Mi 11.

فيما يلي الصور للمعاينة للخلفيات. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

تحميل خلفيات Xiaomi Mi 11

تحتوي خلفيات Mi 11 على خلفيات واقعية ومتميزة ومثيرة للإعجاب ، ستحب استخدامها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي وشاشة القفل. نرفق هنا رابطًا Google Drive التي يمكنك من خلالها بسهولة تنزيل خلفيات الجديدة Xiaomi Mi 11 بدقة FHD +.

بمجرد تحميل خلفيات شاومي Mi 11 ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!