DkWeb TeCH
مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أبرز الميزات الجديدة من واجهة شاومي MIUI 12

1

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أعلنت xiaomi عن الإصدار التالي من  Android – MIUI 12 – في حدث إطلاق Mi 10 Youth Edition في الصين. يأتي MIUI 12 بواجهة جديدة ومجموعة من تأثيرات والخصوصية والميزات الصحية والمزيد.

كما هو الحال مع كل تحديث إضافي ، يهتم MIUI 12 أيضًا بتحسين جماليات الواجهة وتأتي الواجهة الجديدة مع مجموعة من تأثيرات والعناصر المعاد تصميمها. يأتي MIUI 12 مع واجهة مستخدم جديدة أكثر سلاسة وأكثر سلاسة.

التأثيرات الجديدة (animations)  الجديدة في MIUI 12

بدءًا من العناصر المتحركة الجديدة في MIUI 12 ، تم تجديد كل التأثيرات للنظام تقريبًا. تدعي Xiaomi أن هذه التأثيرات مساوة مع الانتقال السلس في iOS. كل شيء بدءًا من تشغيل التطبيق وإغلاقه ، وتدوير الشاشة ، وفتح قائمة Recents إلى التأثيرات الجديدة للشحن ، وإحصائيات البطارية ، والخلفيات الحية الجديدة ، والتحقق من المهام في Notes ، أو إعادة ترتيب الرموز على الشاشة الرئيسية ، يبدو أن Xiaomi قد عملت على كل شيء من جديد.



إيماءات التنقل


خلفيات حية و AOD



أضافت Xiaomi أيضًا مجموعة من الخلفيات الحية الجديدة وشاشات Always-On Display المستوحاة من المناظر الطبيعية للأرض والقمر والمريخ. هناك دوران مثير للاهتمام على خلفية الشاشة الحية ويتم تكبيرها من عرض على مستوى الفضاء إلى عرض جوي على ارتفاع بضع مئات الأمتار فقط فوق سطح أي من الكواكب عند فتح الهاتف. عند فتح مجلد ، يتم تكبير خلفية الشاشة أقرب إلى السطح وتصغيرها عند الخروج من المجلد.

خصوصية

تقدم شاومي اثنان من المميزات الجديدة في واجهة MIUI 12 والتي تعرف ب”flares” و”interceptors”، والتي تعمل على رصد وتسجيل أي سلوك للتطبيقات في الهاتف، كما تعمل هذه المميزات على تنبيه المستخدم عند رصد أي سلوك غريب، أيضا سيعمل النظام على دعم المستخدم للتحكم في تصريح الوصول الذي سيقدم للتطبيقات والذي يتيح للتطبيق الوصول إلى تطبيق الكاميرة، التسجيلات، إلى جانب GPS.

يحتفظ Flare بسجل لجميع الأذونات والمعلومات الحساسة التي يتم الوصول إليها من قبل أي تطبيق محدد ويخطرك بتنبيهات تجذب الانتباه بألوان مختلفة كلما كان التطبيق يستخدم الكاميرات أو الميكروفون أو موقع GPS الخاص بك.



تعمل ميزة Barbed Wire مثل إذن الموقع في Android ، وتطلب منك السماح بالوصول إلى الموقع أو الميكروفون أو الكاميرا مع الخيارات للسماح مرة واحدة فقط أو السماح في كل مرة أو رفض طلب التطبيق.


أخيرًا ، يمنع Mask System التطبيقات غير الموثوقة من الوصول إلى معلومات مهمة مثل جهات الاتصال والتقويم وسجلات المكالمات و IMEI وما إلى ذلك. تسمح لك الميزة أيضًا بالحصول على هوية افتراضية يمكنها محاكاة أي تطبيق يحاول التقاط معلوماتك دون إذن مناسب.

نوافذ متعددة

يحصل MIUI 12 أيضًا على خيارات أحدث للنوافذ المتعددة لتحسين تعدد المهام. مثل OxygenOS من OnePlus ، يحصل MIUI أيضًا على نوافذ دردشة عائمة لتطبيقات ملء الشاشة مثل الألعاب أو مشغلات الفيديو. أضافت Xiaomi أيضًا مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكن من خلالها توسيع النوافذ والإشعارات العائمة لتعزيز الإنتاجية.


 المكالمات

على غرار مكالمات الشاشة من Google ، يضيف Xiaomi ميزة Call AI في MIUI 12 ، المصممة خصيصًا للمستخدمين ذوي الإعاقات السمعية. يتم نسخ المحادثة بالكامل لمساعدة المستخدمين الذين يعانون من إعاقات سمعية أو صوتية ويمكنهم الاختيار من بين مجموعة من الاستجابات الناتجة عن الذكاء الاصطناعي بدلاً من التحدث لإبقاء المحادثة مستمرة.


ميزات اللياقة البدنية

يمكن استخدام الجيروسكوب المدمج في هواتف Xiaomi و Redmi ليس فقط لتسجيل خطوات الأقدام ولكن أيضًا التمارين بما في ذلك الجري والمشي وركوب الدراجات وتسلق السلالم طوال اليوم. تدعي Xiaomi أن هذه الميزة ~ 96 ٪ دقيقة مثل Apple Watch.

تعقب ساعات النوم

أضافت Xiaomi أيضًا أداة تعقب للنوم ستراقب تحركاتك خلال الليل لتحديد جودة النوم. سيسجل أيضًا مدة نوم حركة العين السريعة (REM) ، أي الوقت الذي كنت تحلم فيه وتسجيل الشخير لمساعدتك على تحسين نظافة النوم.


لمعرفة الهواتف التي ستحصل على التحديث زورو الموضع

قائمة الهواتف المقرر تحديثها

- الإعلانات -

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعليق 1
  1. […] أبرز الميزات الجديدة من واجهة شاومي MIUI 12 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.