مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

اخفاء الاصدقاء على الفيس بوك من الهاتف للأندرويد والآيفون 2020

0

- الإعلانات -

اهلاً بكم اليوم سوف نتعلم أسهل طريقة لإخفاء قائمة اصدقاء الفيس بوك من الجوال بالصور والفيديو بسبب بعض الأشخاص المتطفلين الذين يحبون الدخول إلى خصوصيات الغير ويقومون بإزعاج بعض الأصدقاء سواء بإرسال بعض الرسائل المزعحة أو إضافة أصدقاء لا يعرفونهم عبر الفيس بوك مما يسبب مضايقة وإحراج لك في بعض الأحيان.

 ولكن قبل أن نتعلم كيفية اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك بعد التحديث الأخير يجب عليك معرفة أنك لن تستيطع التحكم في خصوصية ظهور أصدقاء الفيس بوك من خلال تطبيق الفيس بوك بشكل كامل ولهذا السبب سوف نتعرف على الطريقة البديلة من خلال هاتفك وسأوضح لكم ذلك من خلال الصور وتجربة الطريقة.

بالتالي لكي تستطيع اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك على الهاتف كل ما تحتاج اليه هو فتح متصفح الانترنت سواء كان فايرفوكس قوقل كروم أو اي متصفح أخر ثم بالتوجه الي موقع الفيسبوك والبدء في تسجيل الدخول سوف تظهر رسالة فتح حساب الفيس بوك من التطبيق الرسمي أو متصفح الأنترنت سوف نحدد علي متصفح النت لمرة واحدة فقط  .

عند الدخول الي حسابك من من المتصفح اذهب الي الملف الشخصي ثم حدد علي الأصدقاء سوف تلاحظ ظهور إمكانية التعديل علي خصوصية ظهور الأصدقاء بالتالي من خلال هذا الاختيار يمكنك التحكم التام فيمن يستطيع مشاهدة الأصدقاء , اضغط علي ايقونة الكرة الارضية الموجودة بجانب الأصدقاء ثم المزيد سوف يظهر , العامة , الأصدقاء , أنا فقط .


كل اختيار يوفر إمكانية عرض قائمة الأصدقاء بشكل منفصل إليكم التفاصيل :

  • ” أنا فقط ” لان تظهر قائمة الأصدقاء لأي شخص .
  • ” الأصدقاء ” يمكن للأصدقاء فقط مشاهدة قائمة أصدقائك .
  • ” العامة ” يمكن لاي شخص مشاهدة قائمة الأصدقاء .
 
 
 
وبهذا  قمت بالتحكم في خصوصية إظهار أو إخفاء الأصدقاء من الفيس بوك عن طريق الموبايل بكل سهولة وبطريقة آمنة .




- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.