كيفية نقل الرسائل من واتساب إلى تليجرام

- الإعلانات -

3

- الإعلانات -

اضطرت WhatsApp إلى تأخير تحديث سياسة الخصوصية المثير للجدل بعد أن واجهت رد فعل عنيف من مستخدميها. بسبب هذا الموقف ، قام العديد من مستخدمي واتساب بالتبديل إلى Signal و Telegram. للمساعدة في ضمان انتقال سلس ، أنشأ المطورون في Telegram أداة استيراد دردشة جديدة تتيح لك استيراد الدردشات من WhatsApp إلى Telegram.

نقل المحادثات من واتساب إلى تليجرام

أضافت Telegram أداة الاستيراد الخاصة بها مع أحدث إصدار 7.4 تحديث على متجر تطبيقات Apple. حتى كتابة هذه السطور ، تتوفر الميزة على Android لمستخدمي الإصدار التجريبي ، ويجب أن تنتقل إلى الإصدار الثابت في التحديث التالي. إذا كنت من مستخدمي Telegram beta ، فيمكنك اتباع الخطوات فورًا لاستيراد محادثات WhatsApp. من ناحية أخرى ، إذا كنت من مستخدمي Telegram على Android ، فيمكنك متابعة طريقة استيراد الدردشات ومتابعتها بمجرد وصول التحديث . فلنبدأ.

ملاحظة: بينما يركز هذا الدليل على استيراد محادثات WhatsApp إلى Telegram ، يمكنك استخدام أداة استيراد Telegram لاستيراد الدردشات من تطبيقات المراسلة الأخرى مثل Line وغيرها.

نقل الرسائل الشخصية من WhatsApp إلى Telegram

لاستيراد الدردشات الشخصية إلى Telegram ، افتح نافذة المحادثة لجهة اتصال واتساب ، وانقر على قائمة النقاط الثلاث العمودية ، واختر المزيد -> تصدير الدردشة- Export chat . سيسألك WhatsApp الآن عما إذا كنت تريد تضمين الوسائط في التصدير. إذا كنت ترغب في الحصول على وسائط أيضًا ، فانقر على “تضمين الوسائط”. اختر “بدون وسائط” إن لم تكن ترغب الحصول على وسائط وتحتاج فقط الرسائل النصية.

بمجرد النقر فوق أحد هذه الخيارات ، تظهر لك قائمة المشاركة. من قائمة المشاركة ، اختر Telegram. في هذه الحالة ، سأختار Telegram beta لأن الميزة مقصورة على الإصدار التجريبي في الوقت الحالي. يمكنك اختيار Telegram هنا عندما تحصل الميزة على طرح ثابت. سيحثك Telegram الآن على اختيار مكان استيراد الرسائل. يمكنك إما الاختيار من قائمة الرسائل الحديثة أو استخدام مربع البحث للعثور على جهة الاتصال والنقر على “استيراد”.

سيبدأ التطبيق الآن في نقل رسائلك. يمكن أن تستغرق العملية ما بين ثوانٍ إلى بضع دقائق بناءً على حجم استيراد الرسالة. علاوة على ذلك ، سيتعين عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً إذا اخترت استيراد الوسائط أيضًا. يجب عليك إبقاء التطبيق مفتوحًا حتى تكتمل عملية النقل.

كما ترى أدناه ، استورد تليجرام الرسائل بنجاح من إحدى جهات الاتصال الخاصة بي على WhatsApp. تحتوي الرسائل المستوردة على علامة “مستوردة” جنبًا إلى جنب مع الوقت الأصلي للرسالة.

نقل رسائل المجموعات من WhatsApp إلى Telegram

عند القدوم إلى رسائل المجموعات ، هذا هو المكان الذي يمكن أن تساعدك فيه أداة الاستيراد حقًا. يقوم تلقائيًا بتنظيم الرسائل وتعيينها إلى جهات الاتصال الموجودة بالفعل في مجموعة Telegram. إذا كانت هناك رسالة من شخص ليس جزءًا من مجموعة Telegram ، فسيعرض Telegram الرسالة مع رقم هاتف الشخص. إليك كيفية استيراد الدردشات الجماعية إلى تليجرام .

افتح المجموعة التي تريد استيراد الرسائل منها واختر المزيد -> تصدير الدردشة من قائمة النقاط الثلاث الرأسية في الزاوية اليمنى العليا. تمامًا مثل الدردشات الشخصية ، يمكنك اختيار الاستيراد مع أو بدون وسائط من مجموعة .

- الإعلانات -

اختر Telegram من قائمة المشاركة التي تنبثق الآن. يمكنك الآن اختيار المكان الذي تريد استيراد الرسائل فيه والنقر فوق الزر استيراد. بدلاً من ذلك ، يمكنك إنشاء مجموعة جديدة لاستيراد الرسائل باستخدام الخيار “إنشاء مجموعة جديدة للاستيراد”.

بمجرد اكتمال عملية الاستيراد ، سترى تأكيدًا. بعد ذلك ، يمكنك تصفح جميع الرسائل والوسائط من مجموعة WhatsApp (باستثناء ملصقات WhatsApp والمستندات) على Telegram.

انقل دردشات WhatsApp إلى Telegram

بينما كان Signal يعمل على توسيع بنيته التحتية وجلب ميزات WhatsApp الشائعة ، أضاف Telegram أداة نقل دردشات هذا لمساعدة المستخدمين على إجراء انتقال سلس. إذا كنت تفكر في الانتقال إلى Telegram ، فيمكنك الآن القيام بذلك بسهولة.

Telegram

Google Store

Apple Store

أسئلة مكررة

هل يمكنني نقل جميع الرسائل من WhatsApp إلى Telegram؟

نعم ، من الممكن نقل جميع رسائل WhatsApp إلى Telegram باستخدام أداة استيراد الدردشة الجديدة من Telegram. ومع ذلك ، سيتعين عليك تصدير الدردشات يدويًا من الدردشات الشخصية والمجموعات .

ما نوع الرسائل التي يمكنك نقلها إلى Telegram؟

يمكنك نقل الرسائل النصية والرموز التعبيرية(emojis) والصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية والموقع. لا تدعم أداة نقل الدردشة استيراد ملصقات WhatsApp والملصقات المتحركة والمستندات. ويوجد دعم جزئي لجهات الاتصال – يمكنك عرض رقم الهاتف ، ولكن لا يمكنك إضافته مباشرة إلى قائمة جهات الاتصال.

هل يمكنك نقل الرسائل إلى دردشة شخص آخر؟

يمكنك من الناحية التقنة استيراد رسائل WhatsApp إلى دردشة شخص مختلف على Telegram. ومع ذلك ، فإننا لا نوصي بفعل ذلك لأنه سيخلق ارتباكًا غير مرغوب فيه لك وللمتلقي.

هل يمكنني استخدام هذه الأداة لاستيراد الرسائل من تطبيقات المراسلة الأخرى؟

نعم تستطيع. أكد Telegram رسميًا أن أداة الترحيل تعمل مع ايضا مع Line و KakaoTalk.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

3 تعليقات
  1. […] كيفية نقل الرسائل من واتساب إلى تليجرام […]

  2. […] كيفية نقل الرسائل من واتساب إلى تليجرام […]

  3. […] وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter و Telegram ينسخون من كلوب هاوس. حسنًا ، يبدو أن Clubhouse لا يريد أن […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.