مقالات

أفضل 4 تطبيقات للجري واللياقة البدنية

fitness clothes on floor


أجهزة الاستشعار المدمجة بالهواتف الذكية تجعلها منصة رائعة لمجموعة متنوعة من التطبيقات التي تتبع الحركة والمسافة التي تقطعها، ومن ذلك يمكنها تخمين السعرات الحرارية التي تحرقها.

الآن نحن سوف نستعرض 5 تطبيقات لمحبي رياضة العدو، وهي مجانية لهواتف أندرويد وiOS.


 Starva


best cycling apps strava cycling screenshots 120720

التطبيق يقدم لك مجموعة من المميزات منها تعقب حركتك وتقدم تفاصيل عن سرعتك والمسافة المقطوعة والمزيد، فإنّه يضيف تحديات قوية ترفع من نسق ممارستك الرياضة، حيث يمكنك من تسجيل إنجازات باسمك، ومقارنة أرقامك مع أصدقائك. التطبيق متوافق مع ساعة آبل وساعات أندرويد.

RunKeeper

port runkeeper1

يمكنه تتبع حركتك، وتسجيل معدل سرعتك والمسافة المقطوعة ووقت التمرين الكلي، وتقدير السعرات الحرارية المحروقة، ويأتي بخطط متنوعة للتدريب وتحديات يتشاركها جمهوره، ويمكنك أثناء العدو تتبع خرائط مرسومة مسبقًا، أو العدو بحرية إن شئت. التطبيق متوافق مع ساعة آبل وساعات أندرويد.

قوقل بلاي | متجر آبل

RunTastic

Run runtastic

إضافة للميزات التقليدية، مثل تتبع الحركة وتقديم إحصائيات عن المسافة والسرعة، يمكنك بواسطته رؤية الطرق التي ستقطعها خلال التدريب أو التي قطعتها بنمط “خرائط قوقل إيرث”، ويمكنك تمثيل الإحصائيات خلال رسوم بيانية. 

Run with Map

map my run plus iphone best apps screens


كغيره، يتتبع حركتك ويرصد المسافة المقطوعة وسرعتك، ويعرض إحصائيات مختلفة، ويتميز بتتبعه لصحتك عن طريق تتبع دقات القلب.التطبيق متوافق مع ساعة آبل وساعات أندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!