مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

برنامج أوبو لإدارة هواتف Oppo PC Suite اخر اصدار 2021

1

- الإعلانات -

إن برنامج Oppo PC Suite هو أداة مساعدة لأجهزة الكمبيوتر ، وهو مناسب لجميع هواتف Oppo. إنها أداة مفيدة إذا كان لديك هاتف أوبو. يساعد على نقل الملفات بين أجهزة Oppo وأجهزة الكمبيوتر. يمكن للمستخدمين أيضًا إدارة جهات الاتصال والنسخ الاحتياطي والتطبيقات على هواتفهم Oppo باستخدام برنامج Oppo PC Suite. هنا يمكنك تنزيل أحدث إصدار من برنامج Oppo PC Suite.

إذا كنت ترغب في إدارة هاتف Oppo الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك مباشرة من خلال أجهزة الكمبيوتر. وستحتاج أيضًا إلى برامج تشغيل USB Drivers حتى يتمكن برنامج PC Suite من اكتشاف هاتفك. حتى تتمكن من استخدام جميع ميزات برنامج Oppo PC Suite.

هناك العديد من الأسباب لاختيار هذه الأداة على أي أدوات خارجية أخرى. تعتبر شركة Oppo علامة تجارية كبيرة ومجموعة هواتف Oppo كبيرة ولكن لا تقلق. تعمل الأداة مع جميع الهواتف تقريبًا. أفضل ميزة لـ Oppo PC Suite هي أنه يحتوي على خيار إنشاء نسخة احتياطية كاملة ، ويمكننا أيضًا استعادة النسخ الاحتياطية. حسنًا ، سنغطي جميع الميزات لاحقًا في هذه المقالة.

في السابق ، اعتدنا الحصول على PC Suite جنبًا إلى جنب مع الهواتف المحمولة ، ولكن الآن أصبح كل شيء على الإنترنت. لكن استخدام برنامج PC Suite لا يزال ضروريًا لمختلف المهام. لذلك إذا لم يكن لديك برامج على الكمبيوتر ، فنحن نوفر لك ما تريد. فيما يلي سنوفر أحدث إصدار من برنامج Oppo PC Suite لتنزيله مجانًا.

الأنظمة المدعومة لبرنامج Oppo PC Suite

  • نظام Windows 10
  • نظام 8/Windows 8.1
  • نظام Windows 7
  • نظام Windows Vista
  • نظام Windows XP

تحميل برنامج Oppo PC Suite

برنامج PC Suite عبارة عن مجموعة من الميزات التي تُستخدم للتحكم في الهواتف الذكية أو إدارتها. في برنامج Oppo PC Suite ، ستحصل على جميع الميزات بما في ذلك الميزات الأكثر استخدامًا والأقل استخدامًا ،و هذه الأداة صغيرة الحجم (50 ميجابايت). وبالتالي لن تأخذ مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدم زر لتحميل Oppo PC Suite 2021 أدناه للحصول على أحدث إصدار من برنامج Oppo PC Suite.

كيفية استخدام برنامج Oppo PC Suite

بمجرد تثبيت البرنامج بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فأنت جاهز لاستخدام الأداة. سأكتب هنا دليلًا تفصيليًا خطوة بخطوة بحيث يمكنك بسهولة استخدام برنامج Oppo PC Suite دون أي مشكلة.

الخطوة 1) للوصول إلى برنامج Oppo PC Suite tool على جهاز الكمبيوتر ، تحتاج إلى تثبيت برنامج تشغيل Oppo USB Driver.
الخطوة 2) انتقل الآن إلى الإعدادات على هاتفك وافتح إعدادات الهاتف. توجه إلى حول الهاتف ، انقر 7 مرات على الإصدار(ersion) لتمكين خيارات المطور.

الخطوة 3) ارجع إلى الإعدادات الرئيسية ثم توجه إلى الإعدادات الإضافية> خيار المطور.

في خيار المطور ، قم بالتمرير لأسفل وابحث عن تصحيح أخطاء (USB Debugging). الآن قم بتمكين تصحيح أخطاء USB على هاتفك.

الخطوة 4) افتح الآن أداة MobileGo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد فتح الأداة ، قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB.

الخطوة 5) ستكتشف الأداة الهاتف تلقائيًا وتطالب بالوصول إلى تصحيح أخطاء USB. لذا اسمح بتصحيح أخطاء USB عند ظهور مطالبة على هاتفك.

الخطوة 6) أولاً ، سيقوم بتهيئة هاتفك ثم الانتقال إلى الشاشة الرئيسية للأداة. الآن سترى الكثير من الخيارات في الأداة. إذا فشل الاتصال ، فاستخدم خيار WiFi للاتصال.

- الإعلانات -

الخطوة 7) في الجزء الأيمن ، يمكنك التبديل بين الخيارات للوصول إلى الملفات الموجودة على الهاتف. يمكنك الوصول إلى الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو والملفات وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة.

الخطوة 8) في الجزء الأيمن ، ستجد خيارات مثل One-Click Backup ، One-Click Root ، De-Duplicate ، Send SMS.

الخطوة 9) للوصول إلى ميزات مثل استعادة البيانات ونقل الهاتف وممحاة البيانات ، تحتاج إلى تنزيل إضافات إضافية.


الخطوة 10) يمكنك أيضًا عرض هاتفك ، مما يعني أنه يمكنك التحكم في هاتفك باستخدام جهاز الكمبيوتر.

هذا كل شيء ، يمكنك الآن بسهولة استخدام برنامج Oppo PC Suite لنقل الملفات بين أجهزة Oppo وأجهزة الكمبيوتر. بمجرد البدء في استخدام الأداة ، لن تخيب أملك. الآن دعونا نتحدث أخيرًا عن ميزات الأداة.

ميزات برنامج Oppo PC Suite

نقل الملفات – تتيح لك الأداة نقل الملفات ومقاطع الفيديو والموسيقى والصور وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وحتى التطبيقات. اختر الخيار المحدد من اللوحة اليسرى في الأداة وانقل الملف.

النسخ الاحتياطي – يسمح برنامج Oppo PC Suite للمستخدمين بإنشاء نسخة احتياطية مباشرة من الأداة. سوف يساعدك على استعادة البيانات المفقودة.

عرض الهواتف– مع برنامج Oppo PC Suite ، يمكنك نسخ هاتفك. إلى جانب عكس شاشة هاتفك وأيضًا يمكنك التحكم في الهاتف مباشرة من جهاز الكمبيوتر.

De-Duplicate – تتيح هذه الميزة في الأداة للمستخدمين حذف المحتويات المكررة على هاتفك. الخيار متاح على الجانب الأيمن من الأداة.

تنزيل التطبيقات – يمكنك الوصول إلى متجر Google Play على هاتفك من الأداة ، ويمكنك تثبيت أي تطبيق تريده. كل هذا يمكنك القيام به دون حتى لمس هاتفك.

هذه معظم الميزات الهامة التي يتم استخدامها بانتظام. سوف تحصل على الكثير من الميزات، لذا قم بتجربة برنامج Oppo PC Suite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows.

الهواتف المدعومة على برنامج Oppo PC Suite

فيما يلي قائمة بجميع هواتف المدعومة:

Oppo A1, Oppo A3, Oppo A5, Oppo A7, Oppo A9, Oppo A15, Oppo A31, Oppo A32, Oppo A33, Oppo A37, Oppo A53 5G, Oppo A53s, Oppo A72 5G, Oppo A73 5G, Oppo A92, Oppo A93, Oppo F1, Oppo F1 Plus, Oppo F1s, Oppo F3, Oppo F5, Oppo F7, Oppo F9, Oppo F9 Pro, Oppo F11, Oppo F11 Pro, Oppo F17 Pro, Oppo Find 5, Oppo Find 7, Oppo Find X, Oppo Find X2 Pro, Oppo K1, Oppo K2, Oppo K3, Oppo Neo, Oppo R1, Oppo R3, Oppo R7, Oppo R9, Oppo R11, Oppo Reno3, Oppo Reno4, Oppo Reno5 5G, Oppo Reno5 Pro 5G, Oppo Realme 1, Oppo Realme C1, Oppo Realme U1, Oppo Realme 2, Oppo Realme 2 Pro, Oppo Realme 3, Oppo Realme 3 Pro, Oppo Realme 5, Oppo Realme 5 Pro, Oppo Realme X, Oppo Realme XT.

إذا لم يكن هاتفك مدرجًا في القائمة ، فلا داعي للقلق. لأن برنامج Oppo PC Suite يدعم جميع أجهزة oppo. ويمكنك توصيل هاتفك.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعليق 1
  1. […] التالي الخاص بهم والذي سيعتمد على Android 12. ولا يختلف Oppo ، هذا العام ، ستكشف الشركة النقاب عن ColorOS 12 ، كما يوحي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.