خلفيات

خلفيات شاومي Poco M2 Pro

أعلنت Poco رسمياً عن هاتف Poco M2 Pro أحدث إصدارات الشركة من الفئة المتوسطة، والذي يأتي برقاقة معالج Snapdragon 720G ويحاكي تصميم هاتف Redmi Note 9 Pro، كما ينطلق هاتف Poco بسعر يبدأ من 185 دولار

يضم هاتف Poco M2 Pro شاشة LCD بحجم 6.7 إنش، كما يتميز بتصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية المميزة بدقة 16 ميجا بيكسل، بينما يأتي مستشعر البصمة في الإطار الجانبي للهاتف.

ويضم هاتف Poco M2 Pro ارباع كاميرة خلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر macro بدقة 5 ميجا بيكسل، وأخر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير.

بينما يدعم هاتف Poco M2 Pro رقاقة معالج Snapdragon 720G مع ذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 أو 128 جيجا بايت.

ومن المقرر أن ينطلق هاتف Poco M2 Pro بتقنية الشحن السريع بقدرة 33W مع بطارية بقدرة 5000 mAh، كما يدعم الهاتف مقاومة الماء إلا أنه لا يدعم معايير IP رسمية، ويأتي الهاتفمع خلفيات الجديدة، ويمكانك تحميل خلفيات Poco M2 pro بالدقة الكاملة من الأسفل.

تحميل خلفيات شاومي Poco M2 Pro

الخلفيات التي نشاركها معكم هي الخلفيات الأصلية للهاتف Poco M2 Pro ، وتتميز الخلفيات الجديدة بتقديمها لألوان مشبعة وكثيرة وتأتي بدقة 1080×2400 أي +FHD، وفيما يلي يمكنك إلقاء نظرة على الخلفيات:

Download Poco M2 Pro Wallpapers (Google Drive)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!