خلفيات

خلفيات ايفون 12 [iPhone 12 Mini, Pro, max] الرسمية

آبل على وشك إطلاق الهواتف الرائدة لهذا العام 2020 مع سلسلة ايفون 12. أجهزة Apple iPhone تأتي بـ4 اجهزة هذا العام ، وهي ايفون 12 Pro وايفون 12 Pro Max وايفون 12 Mini. و ستكون هذه الهواتف من أجهزة الجيل الخامس 5G . الجزء الأكثر إثارة للاهتمام حول iPhone 12 هو تكيف Apple مع التكنولوجيا المتوفرة حديثًا. بينما تم تحديد موعد 13 أكتوبر 2020 من هذا العام لي إطلاقً الهواتف الجديدة من ابل ,قبيل الإطلاق الرسمي ليهواتف الايفون، حصلنا على النسخة من خلفيات iPhone 12 Pro و 12 Pro Max وiPhone 12 Mini .

علاوة على ذلك ، أعلنت شركة آبل في الاشهر الماضية عن نظام iOS 14 المذهل والذي سيتم تثبيته مسبقا على سلسلة iPhone 12 عند الإطلاق. ستحتوي الهواتف أيضًا على معدل تحديث الشاشة 120 هرتز . تجعل الإطارات الأعلى في الثانية انتقال البرامج الثابتة لنظام iOS أكثر سلاسة وستصبح أجهزة iPhone أسرع. هذا مفيد بشكل خاص أثناء أداء الألعاب لأن المزيد من مطوري الألعاب يدعمون معدل الإطار (FPS) أعلى.

سنعرف المزيد عن سلسلة ايفون 12 عند الإطلاق بما في ذلك المواصفات. لذلك قمنا بتجميع خلفيات ايفون 12 mini و ايفون 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max ليتحميلها من المصمين. و قمنا بإدراج خلفيات iOS 14 أدناه لأنها ستكون بالتأكيد على سلسلة iPhone 12. سنقوم أيضا بنشر الخلفيات الرسمية من ابل عند الإطلاق سلسلة ايفون 12 .

تحميل خلفيات iPhone 12 Pro و 12 Pro Max وiPhone 12 Mini

فيما يلي خلفيات سلسلة iPhone 12 التي تم تسريبها بدقة عالية. ما عليك سوى تنزيله وتعيينه كشاشة قفل وخلفية للشاشة الرئيسية.

معاينة خلفيات سلسلة ايفون 12

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!