تحميل ثيم IOS 14 لاجهزة هونر وهواوي واجهة EMUI 9/10/11

- الإعلانات -

0

- الإعلانات -

تحديث iOS 14 متاح بالفعل للتنزيل لمجموعة من أجهزة iPhone و iPad. إنها ترقية رئيسية تجلب مجموعة متنوعة من الميزات والتغييرات الجديدة. في هذه الحالة ، إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا من Huawei / Honor وترغب في الحصول على تجربة iOS 14 ، فكل ذلك ممكن مع iOS 14 Theme الجديد. في هذا المنشور ، سنساعدك على تنزيل سمة iOS 14 وتثبيتها على أي جهاز Huawei و Honor (EMUI 11 /EMUI 10 / EMUI 9).

يأتي نظام التشغيل iOS 14 بواجهة أنيقة وجميلة جدًا مع أيقونات وخلفيات أكثر، الذين يتطلعون إلى تزيين أجهزتهم بمظهر وأسلوب رائع يمكنك الحصول عليه مجانًا من خلال تحميل تطبيق iOS 14 Theme وتثبيته على أي هاتف ذكي من هواوي أو Honor، ومن مميزات هذا الثيم أيضًا هو أنه يحتوي على شاشة القفل و النضام الخاصة بـ iOS 14 بالضبط وهو ما يوفر لك التجربة الحقيقية لهواتف الآيفون. ومن الجدير بالذكر أن هذا الثيم تم تصميمه لهواتف Huawei أو Honor التي تعمل بواجهة EMUI 9/10 ولذلك تأكد من إصدار واجهة التشغيل EMUI على هاتفك أولًا قبل التثبيت.

تم تصميم المظهر أعلاه لـ 11/EMUI 9/10 ، يرجى التحقق من إصدار EMUI الخاص بجهازك قبل تثبيته على جهازك.

تحميل ثيم الايفون IOS 14 لهواتف هواوي وهونر

اذا كان هاتفك ليس به خدمات غوغل قم بتنزيل OS 14 اسفلو بعد تحميل التطبيق على هاتفك قم بالنقر على ملف APK من أجل تثبيته ثم قم باتباع التعليمات التي تظهر لك على الشاشة حتى تنتهي من تثبيت التطبيق ويمكنك الآن الاستمتاع بثيم iOS 14 على هاتفك.

- الإعلانات -

اذا كان هاتفك به خدمات غوغل قم بتنزيل OS 14 من Google Play Store بعد تثبيت التطبيق يمكنك الآن الاستمتاع بثيم iOS 14 على هاتفك.

آمل أن تكون قد طبقت بنجاح ثيم 11/iOS 14 EMUI 9/10 على هاتف Huawei المحمول الخاص بك. لا تنس مشاركة تجربتك في مربع التعليقات أدناه.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.