اندرويد

تحميل متجر هواوي AppGallery أحدث إصدار

Huawei AppGallery هو متجر تطبيقات متوفر عالميًا من هواوي . يمكن للمرء أن يجد معظم تطبيقات Android الرسمية التي طورها العديد من مطوري Android في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، فهو يتكون أيضًا من جميع التطبيقات التي طورتها الشركة المصنعة الصينية لهواتف Huawei و Honor الذكية. ويمكنك هنا تحميل أحدث إصدار من هواوي AppGallery APK.

مر عام تقريبًا منذ أن فرضت حكومة دونالد ترامب الحظر التجاري على هواوي. مع هذا ، فإن معظم أجهزة Huawei و Honor التي تم الإعلان عنها بعد الحظر التجاري مفقودة مع Google Play Services و Play Store. نتج عن ذلك أرقام مبيعات ضعيفة لهواتف Huawei و Honor الذكية في جميع أنحاء العالم.


في هذا السيناريو ، قدمت Huawei بديلاً ليس سوى خدمات Huawei Mobile Services و Huawei AppGallery. على الرغم من أن AppGallery قد تم تثبيته مسبقًا على أجهزة Huawei ، إلا أنه سيصبح بعد ذلك أكثر أهمية.

تمامًا مثل متاجر التطبيقات الأخرى ، تأتي Huawei AppGallery أيضًا مع فئات مختلفة من التطبيقات. بعض الفئات الأعلى هي الاتصالات وألعاب الفيديو والتصوير والتمويل والمزيد. داخل كل فئة ، ستجد مجموعة من التطبيقات المختلفة بالطبع.

تتضمن التطبيقات المعلومات الخاصة و لقطات شاشة ومعلومات عامة حول ميزات التطبيقات والعدد التقريبي للتنزيلات وبالطبع رابط التنزيل. يمكنك أيضًا التحقق من حجم التطبيق باستخدام هذا الرابط.

ميزات تطبيق Huawei AppGallery

  • 4 طبقات حماية ضد تهديدات البرامج الضارة.
  • اختيار التطبيقات على أساس تفضيلات المستخدم.
  • قوائم تطبيقات مختلفة.
  • مدير التطبيق الذي ينفذ التحديثات التلقائية.
  • القسائم وكوبونات الخصم وامتيازات VIP لمستخدمي Huawei و Honor.

تحميل أحدث إصدار من Huawei AppGallery

التثبيت: قبل تثبيت AppGallery APK ، تأكد من تثبيت Huawei Mobile Services ، وتم تمكين “مصادر غير معروفة” (الإعدادات> التطبيقات). قم بتنزيل تطبيق Huawei AppGallery APK من الرابط أعلاه وقم بتثبيته كملف APK عادي. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة بعناية لتثبيت متجر تطبيقات Huawei بنجاح. بمجرد الانتهاء من ذلك ، أعد تشغيل جهازك وابدأ في تنزيل تطبيقاتك المفضلة من Huawei AppGallery.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock