ألعاب

شاهد جهاز بلايستيشن 5 الجديد يتم فتحه و استعراض مكوناته الداخلية

نشرت سوني مقطع فيديو مدته سبع دقائق لجهاز PS5.يمنحنا أفضل نظرة على البلايستيشن 5 حتى الآن بما في ذلك جميع أجزائه الداخلية وكيف يمكن إزالة الجوانب. يظهر ياسوهيرو أوتوري، نائب رئيس قسم التصميم الميكانيكي وهو يفتح لنا الجهاز وما يحتويه من الداخل. ، مشيرًا إلى أن الجزء الخلفي بالكامل من PS5 مصمم لإخراج الهواء .

تستخدم Sony قاعدة على البلايستيشن 5 يتم تثبيتها بمسمار عندما يتم توجيهها عموديًا وتثبيتها على جانب وحدة التحكم إذا كنت تخطط لاستخدامها أفقيًا. يمكن إزالة الألواح البيضاء الموجودة على جانبي وحدة التحكم بسهولة عن طريق رفعها وإزالتها. يكشف هذا عن مروحة التبريد الرئيسية في الجزء العلوي من PS5 ، والتي يمكنها سحب الهواء من أي جانب. تستخدم سوني أيضًا ماسكين للغبار يمكن تفريغهما .

sonyps5teardown

يكشف الجزء المتبقي من فيديو تفكيك Sony أيضًا مدى قابلية فتح وحدة التحكم هذه. من الواضح أن شركة Sony قد صممت هذا بعناية لتسهيل إمكانية الإصلاح . ويمكن إزالة محرك Blu-ray بسهولة ، كما يسهل الوصول إلى أقسام المعالج والذاكرة و SSD. يمكن أيضًا إزالة مصدر الطاقة 350 واط بسهولة.

مروحة التبريد التي تستخدمها سوني داخل البلايستيشن 5 بقطر كبير يبلغ 120 ملم وسماكة 45 ملم ومدخل هواء على الوجهين. تستخدم سوني أيضًا المبدد الحراري للمساعدة في التبريد ، مع تدفق الهواء. يستخدم PS5 أيضًا السائل لأداء التبريد ، والذي يجب أن يساعد أيضًا في تقليل ضوضاء المروحة الموجودة في PS4.

cooling fan

تقول Sony إنها أمضت عامين في العمل على هذا التبريد المعدني السائل ، مع اختبارات مختلفة لضمان أنه حل مستقر طويل الأجل.

PS5LiquidMetalCooling

الفيديو الذي يظهر لنا مكونات الجيل الجديد من البلايستيشن 5؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock