خلفيات وان بلس OnePlus 8T

- الإعلانات -

1

- الإعلانات -

ستطلق OnePlus هاتفها الذكي الجديد الرائد في 14 أكتوبر. سيكون OnePlus 8T مليئا بالميزات . هذا العام لن يكون هناك بديل محترف لسلسلة 8T. الجهاز على بعد حوالي أسبوع من إصداره الرسمي ولكن خلفياته متاحة الآن للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات OnePlus 8T المسربة بدقة كاملة.

يعد OnePlus 8T جهازًا رائدًا ومن المحتمل أن يكون بسعر أقل من OnePlus 8 Pro. وحتى الآن تم تسريب معظم مواصفات الجهاز بالفعل وسنناقشها هنا جنبًا إلى جنب مع خلفياتها المسربة.

من المتوقع أن يحتوي الجهاز على شاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة. ستكون الشاشة بدقة FHD + مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. أيضًا ، من المتوقع أن يأتي مع دعم Corning Gorilla Glass 5. أعلن OnePlus رسميًا أن OnePlus 8T سيصدر بنظام التشغيل Android 11 OxygenOS 11 .

سيحتوي OnePlus 8T على ارباع كاميراة الخلفية ويحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر فائق السرعة بدقة 16 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. وفي المقدمة ، ستحتوي على كاميرا سيلفي محسّنة بدقة 32 ميجابكسل . سوف يأتي مع معالج Snapdragon 865+ و 8 جيجابايت / 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وتمكنا من الحصول على خلفيات OnePlus 8T المسربة والتي يمكنك تنزيلها من هنا.

تحميل خلفيات وان بلس OnePlus 8T

المزيد من المشاركات

- الإعلانات -

تعد الخلفيات من بين بعض الإضافات المثيرة للاهتمام على الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى. يتم استخدامه بشكل عام لعرض شاشة الجهاز وجودته. وميزته الرئيسية هي الشاشة الرئيسية المحدثة.و تحتوي مجموعة خلفيات OnePlus 8T على خلفيات . هناك ما مجموعه 11 خلفية من خلفيات OnePlus 8T المتوفرة حاليًا. وبمجرد إطلاق الجهاز ، سنقوم بتحديثه بالخلفيات المتبقية إن وجدت. أدناه يمكنك التحقق من معاينة الخلفيات المتاحة.

معاينة خلفيات وان بلس OnePlus 8T

خلفيات هواتف OnePlus رائعة دائمًا. كما أنه يحتوي على بعض الخلفيات الرائعة التي تبدو رائعة على الشاشة الرئيسية وكذلك شاشة القفل. إذا كانت لديك أي شكوك حول الجودة ، فهنا جميع خلفيات OnePlus 8T متوفرة بدقة كاملة وجودة عالية. جميع الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2400 والتي يمكنك استخدامها على أي شاشة عالية الدقة أو أعلى. إذا كنت تحب خلفيات OnePlus 8T ، فيمكنك استخدام روابط Google Drive.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعليق 1
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.