IOSاندرويد

خطوات سهلة لإنشاء رابط ملف تعريف واتساب ورمز الاستجابة السريعة qr

كيفية مشاركة رابط ملف تعريف واتساب ورمز الاستجابة السريعة

WhatsApp هو واحد من أكثر منصات الرسائل استخدامًا. كما أنها حلاً لربط المستخدمين من منصات مختلفة. إذا كنت ترغب في أن يتواصل شخص ما معك على WhatsApp ولكنك لا ترغب في عناء مشاركة رقم هاتفك، فيمكنك دائمًا مشاركة رابط ملف تعريف WhatsApp الخاص بك أو حتى رمز الاستجابة السريعة. هنا ستتعرف على الطريقة لنسخ ومشاركة رابط ملف تعريف WhatsApp.

هذه ليست نصيحة جديدة لـ WhatsApp ولكنها موجودة في WhatsApp منذ وقت طويل. إنها ميزة أساسية وميزة يجب أن تكون متوفرة. حسنًا، لا يمكنك العثور على رابطك في WhatsApp، ولكن يمكنك الحصول على واحد بسهولة باستخدام خطوات بسيطة. هناك العديد من المزايا في استخدام الرابط الملف الشخصي للرسائل بدلاً من حفظ الرقم يدويًا. ولكن إحدى المزايا الرئيسية هي أن هذه العملية سريعة وسهلة. يمكنك الحصول على رابط ملف التعريف الخاص بك في ثوانٍ ويمكن للآخرين أيضًا التواصل معك في ثوانٍ.

كيفية نسخ ومشاركة رابط ملف تعريف WhatsApp

هناك عدة طرق لإنشاء ومشاركة روابط ملف تعريف WhatsApp. سنقوم هنا بمشاركة جميع الطرق الممكنة. دعنا نبدأ أولاً بالطريقة السهلة لمشاركة رابط ملف تعريف WhatsApp.

لا تحتاج إلى إنشاء أي روابط لهذا. إذن، كيف يمكنك الحصول على رابط ملف تعريفك؟ حسنًا، تحتاج إلى تحرير قالب URL محدد مسبقًا سيصبح رابط ملف تعريف WhatsApp الخاص بك. الرابط المحدد مسبقًا هو https://wa.me/Countrycode+YourWhatsAppnumber.

https://wa.me/ هو مشترك للجميع. الشيء الذي تحتاج إليه هو إضافة رقم هاتفك المرتبط بحساب WhatsApp الخاص بك مع رمز البلد. إليك بعض الأمثلة.

https://wa.me/12013514000 – هنا 1 هو رمز البلد للولايات المتحدة ورقم هاتف مكون من 10 أرقام.

https://wa.me/447458196482 – هنا 44 هو رمز البلد المملكة المتحدة ورقم هاتف مكون من 10 أرقام.

من خلال هذا التنسيق يمكنك إنشاء رابط لملف تعريف WhatsApp الخاص بك. بمجرد الحصول على الرابط يمكنك نسخه ومشاركته مع المستخدمين الذين تريد التواصل معهم. يمكنك مشاركة الرابط بأي طريقة تريدها.

إنشاء رابط ملف تعريف WhatsApp من مُولِّد الرابط

هناك العديد من خدمات مولدات الروابط عبر الإنترنت لـ WhatsApp يمكنك استخدامها لإنشاء روابط WhatsApp لملف تعريفك. تقوم هذه الخدمات بإنشاء رابط قصير لا يكشف عن رقم الهاتف، على عكس الطريقة السابقة.

Screenshot 20240317 151244

إن إنشاء الروابط من خلال هذه الطريقة سهل جدًا مثل الطريقة السابقة. كل ما عليك فعله هو زيارة موقع ويب موثوق به ثم إدخال رقم هاتفك. يمكنك أيضًا تعيين رسالة محددة مُسبقًا هنا. وفي النهاية، انقر على “Generate Link” (إنشاء الرابط). يمكنك تجربة Click chat .

كيفية إنشاء روابط ملف تعريف WhatsApp Business

إذا كنت تستخدم WhatsApp Business، فليس عليك أن تقوم بإنشاء رابط ملف تعريفك يدويًا لأن WhatsApp Business يتضمن هذه الميزة مدمجة. لذا إذا كنت تستخدم WhatsApp Business وترغب في مشاركة رابطك مع شخص ما، يمكنك التحقق من الخطوات أدناه.

  1. افتح تطبيق WhatsApp Business على هاتفك الذكي بنظام Android أو iPhone.
  2. انقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى.
  3. من القائمة، اختر “Short Link” (الرابط القصير).
  4. في الصفحة التالية، سترى الرابط بالإضافة إلى خيار المشاركة.
  5. هنا يمكنك أيضًا تعيين الرسالة الافتراضية الخاصة بك لرابط ملف تعريف WhatsApp. يمكنك أيضًا إعادة ضبط الرابط إذا لم تعد ترغب في مشاركته. لن يعمل الرابط القديم بعد إعادة ضبطه.

كيفية مشاركة رمز الاستجابة السريعة لملف تعريف WhatsApp

لا يحتوي تطبيق WhatsApp القياسي على خيار لإنشاء رابط ملف تعريف، ولكن هناك خيار لإنشاء رمز الاستجابة السريعة الذي يمكن للمستخدمين مشاركته مع بعضهم البعض. إنه بديل لرابط الملف الشخصي. ومع ذلك، فإنه ليس سهل الاستخدام مقارنة برابط الملف الشخصي. إليك كيفية استخدامه.

Share WhatsApp Profile Link 2 1536x1109 1
  1. افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك الذكي بنظام Android أو iPhone.
  2. الآن من الصفحة الرئيسية، انقر على النقاط الثلاث.
  3. من القائمة، اختر “الإعدادات”.
  4. هنا ستجد رمز الاستجابة السريعة QR بجوار صورة ملفك الشخصي. انقر على الرمز.
  5. سيتم فتح رمز الاستجابة السريعة لملفك الشخصي.
  6. لمشاركة رمز الاستجابة السريعة هذا، انقر على رمز المشاركة واختر أي منصة للمشاركة.


هذا هو دليل على كيفية مشاركة روابط ملف التعريف في WhatsApp أو رموز الاستجابة السريعة مع المستخدمين الآخرين. إنه سهل جدًا مشاركة الروابط. أنا أفضل إنشاء الرابط يدويًا الذي يتطلب فقط إضافة رقم الهاتف في نهاية الرابط المذكور. في حال كان لديك أي استفسارات، فاسألنا في قسم التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!