خلفيات

خلفيات 2021 Moto G Stylus

أصدرت Motorola ثلاثة هواتف جديدة في سلسلة Moto G. تتضمن القائمة Moto G Play 2021 و Moto G Power 2021 و Moto G Stylus 2021. يختلف Moto G Stylus 2021 عن Moto G Stylus الأقدم الذي تم إصداره العام الماضي. إلى جانب الأجهزة الجديدة ، يأتي Moto G Stylus 2021 أيضًا مع خلفية جديدة. وهنا يمكنك تنزيل خلفيات Moto G Stylus 2021 بدقة عالية.

معاينة خلفيات Moto G Stylus

يعد جهاز Moto G Stylus الأحدث جهازًا مثيرًا للإعجاب للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة قلم الشاشة الذي يأتي في جهاز لوحي أو نوت. علاوة على ذلك ، فهو متوفر بسعر الميزانية. تشتهر هواتف Motorola أيضًا بخلفياتها المذهلة. واستمرارًا على هذا المنوال ، وضعت Motorola خلفية مذهلة في Moto G Stylus 2021. تتميز الخلفية بتصميم فريد يتضمن طبقات من الزخارف ثلاثية الأبعاد. إذا كنت ترغب في التحقق من خلفية Moto G Stylus 2021 ، فراجع قسم المعاينة.

فيما يلي الصور للمعاينة للخلفيات. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

Moto G Stylus 2021 Wallpapers t dkweb.com

تحميل خلفيات 2021 Moto G Stylus

يأتي Moto G Stylus 2021 مع مجموعة رائعة من الخلفيات. تمكنا من الحصول على خلفية رئيسية عملية في Moto G Stylus 2021. إنها نفس الخلفية المستخدمة في صور Moto G Stylus الترويجية. إنه متوفر بجودة عالية بدقة 2160 × 2400. إذا كنت تحب خلفية Moto G Stylus 2021 ، فيمكنك تنزيلها من روابط Google Drive .

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

مواصفات 2021 Moto G Stylus

بالمقارنة مع Moto G Stylus العام الماضي ، فهي تأتي بمواصفات أفضل. الهدف الرئيسي من سلسلة Stylus هو السماح للمستخدمين بتجربة ميزات Note في الميزانية. وقد أصبح Moto G Stylus 2021 أفضل مما يجعل التجربة مذهلة. يأتي مزودًا بقلم دفع يمكن للمستخدمين استخدامه لتدوين الملاحظات أو الرسم أو حتى التنقل.

يتميز Moto G Stylus 2021 بشاشة كبيرة بحجم 6.8 بوصة FHD + Max Vision. هذه هي أكبر شاشة عرض على الإطلاق في أي هاتف من هواتف Moto G. يعمل جهاز Moto G Stylus بمعالج Snapdragon 678. يأتي الجهاز مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت مع تخزين 128 جيجا بايت. يعمل على Android 10 .

في قسم الكاميرا ، يحتوي على إعداد رباعي للكاميرا الخلفية. يشتمل على مستشعر رئيسي 48 ميجابيكسل ، ومستشعر 8 ميجابيكسل فائق العرض ، ومستشعر ماكرو 2 ميجابيكسل ، ومستشعر عمق 2 ميجابيكسل. في المقدمة ، يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل بتقنية رباعية البكسل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock