الويندوز

طريقة لفتح نافذة اختيار الإيموجي في ويندوز 10

maxresdefault
يحتوي نظام ويندوز 10 على emoji يمكن استخدمها في أي برنامج حتى في البرنامج الموجودة على سطح المكتب مثل متصفح جوجل كروم ، فيمكن الدخول لها عبر النقر على مجموعة من الاختصارات في لوحة المفاتيح ، حيث أن هذه emoji الجديدة قد تم إضافتها في التحديث لويندوز 10 Fall Creator .

كيف يمكن استخدام الرموز التعبيرية(ايموجي)؟

لفتح الرموز التعبيرية، اضغط على لوحة المفاتيحWin + (.) ، او Win + (;). بمعنى آخر، اضغط باستمرار على مفتاح Windows واضغط على  مفتاح (:).
emoji picker windows 10


ويجب أن يكون مؤشر الفأرة في مكان يتقبل فيه النص عند النقر على هذين الأزرار ، حيث يمكن استخدام هذا الاختصار تقريبا في أي تطبيق سواء كان متصفح أو تطبيقات رسائل أو Notepad أو مايكروسوفت ورد .

فقط قم بالنقر على emoji من النافذة التي تظهر وذلك للاختيار من الصور التعبيرية الظاهرة ، كما أن هذه اللوحة سوف تتذكر آخر الاستخدامات وتظهرهم في بداية القائمة.

14

يمكنك أيضاً النقر على زر البحث في الركن السفلي الأيسر من لوحة الرموز التعبيرية Emoji، ثم اكتب للبحث عن رمز تعبيري Emoji كما هو موضح في الصورة أدناه.
2020 05 14 2B 25284 2529
ووفقا لنوع البرنامج التي تستخدم فيه فإنه إما يظهر اللون كاملاً للصورة التعبيرية كما هي ظاهرة في لوحة العرض مثل استخدامها في متصفح كروم ، أو سوف تظهر باللون أبيض وأسود وذلك كعند فتحها في تطبيق Notepad، وعلاوة على ذلك سوف تبقى لوحة emoji مفتوحة وظاهرة لكي يتم استخدمها متى ما اقتضت الحاجة ، ولإغلاقها إما قم بالنقر على زر X الظاهر في الجهة اليمنى من اللوحة او عبر النقر على زر Esc الموجود في لوحة المفاتيح .
13

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!