اندرويد

تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Poco X6 Neo: التقاط صور رائعة بدون جهد!

أضافت شركة Xiaomi الهاتف الجديد Poco X6 Neo إلى سلسلة X-Series الخاصة بها مؤخرًا. وتعتبر واحدة من أبرز ملامح الطراز الأحدث هي مستشعر الكاميرا الأساسي بدقة 108 ميجابكسل، ومن السعادة أن الجهاز يلتقط صورًا جيدة بشكل عام. ومع ذلك، فإن توازن الألوان ليس مثاليًا. لذا، إذا كنت تبحث عن تطبيق كاميرا طرف ثالث، يمكنك هنا تنزيل Google Camera لـ Poco X6 Neo.

Poco 1

Poco X6 Neo هو هاتف ذكي معاد تسميته، تم إطلاقه عالميًا باسم Redmi Note 13R Pro أو Redmi 13 في الصين. يتميز نظام الكاميرا للهاتف بمستشعرين – مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل من نوع Samsung ISOCELL HM6، الذي يُستخدم في هواتف مثل Realme 10، Realme 11، Xiaomi 12T، وبعض الهواتف الأخرى. يتم إكمال هذا بمستشعر عمق ثانوي بدقة 2 ميجابكسل لاستكمال الإعداد.

فيما يتعلق بالأداء، يلتقط الهاتف صورًا قادرة في الإضاءة الطبيعية والإضاءة المنخفضة. كما ذكرت سابقًا، فإن توازن الألوان ليس جيدًا، مما قد يؤدي إلى ألوان مبهمة في بعض اللقطات. من الناحية البرمجية، يحتوي الهاتف على تطبيق كاميرا مألوف يظهر في العديد من الهواتف الحديثة من Poco وXiaomi.

تطبيق Pixel Camera أو تطبيق Google Camera (GCam) المعدل يعمل بشكل رائع مع هواتف Xiaomi وPoco، ويمكن القول نفس الشيء عن Poco X6 Neo. وتدعم النسخة الأحدث من التطبيق – Google Camera 9.1 ميزات مثل وضع الرؤية الليلية، والتصوير الفلكي، والتصوير البطيء، وتعزيز HDR، ودعم RAW، وGoogle Lens، والمزيد.

احصل على Google Camera الآن: تجربة تصوير ممتازة مع هاتف Poco X6 Neo!

الآن دعنا نلقي نظرة على الخطوات اللازمة لتنزيل وتثبيت تطبيق Google Camera على Poco X6 Neo.

تفضل بتنزيل تطبيق Google Camera لهاتف Poco X6 Neo من الروابط أدناه:

  1. تنزيل Google Camera لـ Poco X6 Neo (MGC_8.7.250_A11_V15a_MGC.apk)

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد لـ Gcam Mod المنتقل، تأكد من حذف الإصدار القديم (إذا كنت قد قمت بتثبيته). هذا ليس إصدارًا مستقرًا من Google Camera، لذا قد يكون به بعض الأخطاء.

بمجرد تثبيت هذه النسخ من تطبيق GCam على هاتفك Poco X6 Neo، يمكنك البدء في التقاط الصور مباشرةً. نعم، لا حاجة للقيام بالكثير من التكوينات. ابدأ في التقاط الصور الرائعة والنابضة بالحياة.

إذا كان لديك أي استفسارات، فلا تتردد في ترك تعليق في مربع التعليقات. كما يُمكنك مشاركة هذا المقال مع أصدقائك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!