البرامج

افضل برنامج لتسريع حاسوبك بشكل تلقائي

دخولك لهذه المقالة هو أكبر دليل على أنك تعاني من بطء جهازك الكمبيوتر ، وأيضا أظن أن هذا المشكل لاينحصر فقط عليك ، بل إن أغلب من يستعملون حواسيب يعانون من بطئه سواء كانت مكتبية أو محمولة ، لهذا فأنت بحاجة إلى عدة طرق وحيل تجعل هذا المشكل يبتعد عنك أكثر فأكثر ، وفي مقالة اليوم قدمت لك برنامج جد جد رائع يجعل حاسوبك سريع وذلك من خلال فكرة جهنمية ستتعرف عليها في هذه المقالة .

Capture



إذا البرنامج بطل مقالتنا هذه يدعى Wise Memory Optimizer وهو أفضل خيار لك لتسريع جهازك الكمبيوتر كون أنه يمكنك من التحكم في الرام كما تشاء وهكذا يمكنك التحكم في سرعة الجهاز . قبل الشروع في شرح مميزات البرنامج ، فيمكنك تحميل هذا الأخير عبر الضغط على الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة وثم آختيار النسخة التي تريد ويفضل آختيار النسخة الأحدث .
ولكن ما ستركز عليه أكثر هو الخيار الأخير والذي ستمثل في آختيار حجم الرام الذي تود آستعماله ، الأمر يرجع إليك فإذا كنت تريد آستعمال الكمبيوتر في أمور عادية ولاتتطلب حجم كبير من الرام ، يمكنك تخفيض حجمه ، أما في حالة أردت آستخدام الجهاز في أمور نوعا ما مهمة وتتطلب منك حجم رام أكبر فيمكنك زيادته ، وفي الأخير بعد الإنتهاء من كل هذا تضغط على Optimize وسيشرع البرنامج في آستهلاك الرام التي طلبتها وبالتالي تسريع الجهاز أكثر .

547c4a4101f33scr 1373450943



إلى هنا أكون قد وصلت أنا وإياك إلى ختام مقالتنا هذه أرجوا منك أن تكون قد آستفدت منها ، كما أرجوا منك مشاركتها مع أصدقائك لتعم الفائدة ، غير هذا أضرب لك موعد في مقالة جديدة وموضوع جديد بإذن الله .
تحميل البرنامج Wise Memory Optimizer

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!