مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

تحميل كلوب هاوس للاندرويد Clubhouse

0

- الإعلانات -

كلوب هاوس متاح أخيرًا لنظام الأندرويد بعد بضعة أسابيع من الاختبار. ربما يكون هذا هو تطبيق الوسائط الاجتماعية الأكثر رواجًا هذا العام. جميع عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter و Telegram ينسخون من كلوب هاوس. حسنًا ، يبدو أن Clubhouse لا يريد أن يفقد عددًا كبيرًا من مستخدمي الأندرويد ولذا أطلقوا أخيرًا Clubhouse الرسمي لنظام Android. هنا يمكنك تنزيل Clubhouse لهاتف Android الخاص بك.

Clubhouse عبارة عن وسائط اجتماعية مخصصة للدعوة فقط تستخدم للدردشة الصوتية. وفي وقت سابق كان متاحًا فقط لنظام iOS. كلوب هاوس يختبر تطبيقه لنظام Android ويجب عليهم إطلاق التطبيق قبل أن تجذب وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى الجمهور. حسنًا ، أصبح أخيرًا رسميًا لنظام للاندرويد. حاليًا ، يتوفر فقط في الولايات المتحدة الأمريكية ، لذلك قد لا يرى الكثير منكم خيار التثبيت في الوقت الحالي. لكنك ستحصل على الخيار في الأيام القادمة. ولكن إنه Android ويمكنك تثبيت كلوب هاوس على الفور.

تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد

كلوب هاوس عبارة عن منصة تواصل اجتماعي قائم على الصوت حيث يمكن لأي شخص الانضمام إلى غرفة موجودة أو إنشاء غرفة جديدة. حسنًا ، يمكن لأي شخص الانضمام إلى أي غرفة إذا كانت متوفرة في التقويم الخاص بك ، ولكن قد لا تتمكن من التحدث في تلك الغرفة إذا كان المضيف لا يسمح لك بالتحدث. ومع ذلك ، يمكنك رفع يدك للتحدث في الغرفة.

يمكن أن يعمل النادي أيضًا كملف بودكاست مجاني ، اعتمادًا على موضوعات الغرفة. حسنًا ، يمكنك متابعة الموضوعات التي تهمك والأشخاص الذين يشاركون عادة معلومات قيمة مثل البودكاست. يكفي ذلك حول معلومات النادي. دعنا نوصلك الآن إلى Clubhouse لنظام للاندرويد وتنزيل روابط لـ Clubhouse APK.

- الإعلانات -

قم بتثبيته من متجر جوجل إذا كان متاحًا في منطقتك.

طريقة التسجيل في كلوب هاوس على الاندرويد

  1. بعد تثبيت كلوب هاوس، قم بتشغيل التطبيق.
  2. في واجهة سوف تظهر مكان وضع رقمك الذي ان كت تريد التسجيل به، ثم قم بالضغط على Next.
  3. سيرسل بعد ذلك رمزا تحتاج إلى إدخاله في التطبيق للتحقق.
  4. الآن أدخل اسمك .
  5. سيتيح لك إدخال اسم مستخدم من اختيارك. لذا ، أدخل اسم مستخدم لحساب النادي الخاص بك.
  6. أخيرا ، انقر فوق “التالي” وستظهر رسالة تنتظر وصول الرسالة النصية من Clubhouse.
  7. لذا يمكنك الآن إما انتظار التأكيد من Clubhouse ، أو يمكنك أن تطلب من صديقك إرسال دعوة إليك من حساباته في Clubhouse.

هذا كل ما عليك فعله لإعداد Clubhouse على هاتف Android.

نصيحة: إذا كنت لا تستطيع انتظار التأكيد من Clubhouse ، فيمكنك البحث عن الدعوات على Twitter أو الأنظمة الأساسية الأخرى واستخدام هذه الدعوة للوصول إلى حسابك. وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بالغرف المفتوحة.

لا يزال Clubhouse في التجربة لمستخدمي للاندرويد ، إذا كنت تستخدم بالفعل تطبيق Clubhouse على هاتف اندرويد، فأخبرنا بتجربتك

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.