مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

كيفية تغيير الاسم على truecaller

0

- الإعلانات -

يعد تطبيق Truecaller لدي يتم استخدامه على الموبايلات لمعرفة الارقام الغريبه التي تتصل عليك ، ويمكنه معرفة هوية المتصل حتى قبل رنين الهاتف. ولكن ، غالبًا ما تكون أسماء الأشخاص خاطئة . لا عجب إذن أنه يزعج الكثير من الناس. لذلك إذا كنت واحدًا منهم ، تم ذمح اسمك من قبل مستخدمي تروكولر الآخرين ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لأننا سنبين لك اليوم كيفية تغيير اسمك على Truecaller باستخدام كل من تطبيقات Android و iPhone ، بالإضافة إلى الموقع الرسمي.

تغيير اسمك او اسم شخص آخر على التروكولر 2021

ييمكنك Truecaller من التعرف على المتصلين غير الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. ومع ذلك ، وفقًا لتجربتي ، فإن التطبيق لديه عادة ماسماء تكون غريبة للأشخاص. لحسن الحظ ، يمكنك تغيير اسمك على Truecaller باستخدام كل من تطبيق الهاتف وموقع الويب. سنعرض لك كلا الطريقتين في هذه المقالة. لذلك دون مزيد من التأخير ، فلنبدأ في ذلك.

تغيير اسمك على التروكولر من الموبايل.

كيفية تغيير اسمك في ترو كولر True Caller على Android

إذا كان Truecaller قد أخطأ في ادراج اسمك ، فيمكنك تصحيحه بنفسك إذا كان لديك Truecaller مثبتًا على هاتف Android الخاص بك. إليك كيفية القيام بذلك:

  1. افتح Truecaller واضغط على قائمة ثلاثة خطوط أفقية في الزاوية العلوية اليسرى.
  2. اضغط على علامه القلم بجانب الاسم المكتوب.
  3. اكتب الاسم الاول والاخير الخاص بيك واللى هيظهر على رقمك.
  4. اضغط حفظ وهيثم تغيير اسمك على التروكولر.

على الرغم من أن الطريقة المذكورة أعلاه يجب أن تصحح اسمك بسرعة إلى حد ما ، إلا أن Truecaller تقول إن الأمر قد يستغرق “ما يصل إلى 24-48 ساعة … إذا كنت قد قمت بتحديث ملفك الشخصي مؤخرًا”.

- الإعلانات -

كيفية تغيير اسمك في تروكولر TrueCaller على IOS (ايفون/ايباد)

إذا كان Truecaller يعرض اسمًا خاطئًا لرقمك او تريد تغير الاس ، فإليك كيفية تغيير اسمك باستخدام تطبيق على iPhone:

  1. افتح التطبيق واضغط على “المزيد-More” في شريط التنقل السفلي.
  2. ثم اضغط على الزر “تعديل-Edit” بجوار اسمك.
  3. يمكنك الآن كتابة الاسم الذي تريد أن يراه الآخرون على Truecaller عندما تتصل بهم في المرة القادمة ،بعد الانتهاء اضغط على “حفظ-Save” في الزاوية العلوية اليمنى.

على الرغم من أن الطريقة المذكورة أعلاه يجب أن تغير اسمك على تروكولر ، إلا أن Truecaller تقول إن الأمر قد يستغرق “ما يصل إلى 24-48 ساعة … إذا كنت قد قمت بتحديث ملفك الشخصي مؤخرًا”.

تغيير اسم على التروكولر من الكمبيوتر.

إلى جانب تطبيقات Android و iPhone ، يتيح لك Truecaller أيضًا تحديث معلوماتك الشخصية على موقعه على الويب. هذه العملية مفيدة للأشخاص الذين لا يستخدمون الخدمة على هواتفهم المحمولة. لذلك إذا كنت لا تستخدم تطبيق Truecaller على هاتف iOS أو Android ، فهذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تغيير اسمك على Truecaller باستخدام الموقع الرسمي

  1. انتقل إلى موقع Truecaller على الويب وقم بتسجيل الدخول باستخدام الى حساب Google أو Microsoft.الآن ،
  2. ابحث عن رقم هاتفك المحمول (تأكد من صحة رمز البلد المحدد تلقائيًا). بمجرد رؤية التفاصيل ، انقر فوق “اقتراح الاسم-Suggest Name” لبدء التغيير.
  3. في اللوحة المنبثقة ، أدخل الاسم الذي ترغب في رؤيته مقابل رقمك على Truecaller عندما تتصل بشخص ما. الآن ، يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت ترغب في عرضه كرقم شخصي أو رقم عمل. أخيرًا ، راجع التغييرات واضغط على “حفظ-Save“.

على الرغم من أن Truecaller لا يسمح لك بتحديث معلوماتك الشخصية من إعدادات الحساب على موقعه على الويب ، يمكنك استخدام هذه الحيلة لتغيير اسمك. قد لا يتم التحديث على الفور ، لذا تحقق مرة أخرى في غضون يومين ، وسترى الاسم الجديد.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.