اندرويد

تحديث تطبيق Telegramيجلب مجموعة جديدة من المميزات

telegram 1
صدر اليوم تحديث جديد وضخم لتطبيق تيليجرام والذي أتى مع عدد كبير من التحديثات وأبرزها على الإطلاق ميزة مجلدات الدردشة Chat Folders، ومن خلال هذه الميزة سيكون بإمكان المستخدمين تقسيم المحادثات الخاصة بهم لمجلدات داخل التطبيق وذلك لتسهيل الفصل بين العمل، الدراسة والتواصل مع الأصدقاء.
 
تدعم ميزة مجلدات الدردشة الجديدة في تطبيق Telegram المستخدمين في تنسيق وفصل أنواع الدردشة المختلفة في ملفات داخل التطبيق، كما سيتاح للمستخدمين إضافة فئة محددة من الدردشة إلى المجلدات تلقائياً، ومنها على سبيل المثال المحادثات التي لم يتم قراءتها.
 
telegram
كما سيتاح للمستخدمين ميزة جديدة في التمرير في المحادثات من اليمين إلى اليسار ليتم إرسال هذه المحادثات إلى مجلد الأرشيف، إلى جانب إختيار لتحويل محادثات محددة إلى الأرشيف بشكل تلقائي.
 
أيضاً يقدم تحديث تطبيق التيلجرام الآن ميزة لصق ووضع علامة على أكبر قدر من المحادثات، مما يوفر للمستخدمين تجربة سلسلة في الرجوع إلى المحادثات المفضلة.
 
إضافة إلى ذلك فقد جلب تيليجرام ميزة إحصاءات القناة Channel Stats وهي التي ستتوفر لمن لديهم قناة تضم 100 مشترك أو أكثر، ومن خلال هذه الميزة سيمكنك متابعة كافة إحصاءات القناة ومستوى نموها بكل سهولة.
%25D8%25A6%25D8%25A6
 
جنبا إلى كل هذا فقد أضاف التحديث الجديد مؤثرات جديدة عند تسجيل رسالة صوتية أو فيديو كما يأتي التطبيق بمجموعة جديدة من emoji، كما سيتاح للمستخدمين مزامنة مجلدات المحادثات في المتصفح مع تطبيق الهاتف، من شريط جانبي في التطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!