IOSWatch Facesساعات ذكية

أفضل 6 تطبيقات للحصول على Watch Face لساعة ابل

من اهم ميزات ابل وتش هو القدرة على تخصيص وجه ساعتك. إذا كنت ترغب في إظهار لونك المفضل أو صورة معينة مباشرة على ساعتك ، فهناك تطبيق يمكن أن يساعدك. فيما يلي بعض من أفضل التطبيقات للحفاظ على مظهر وجه Apple Watch جديدًا.

أفضل تطبيقات وجوه ساعة ابل واتش 2023

1.Facer

مع توفر عديد الخيارات ، يعد Facer أحد أشهر تطبيقات واجهة Apple Watch.

watchface

اعثر على الآلاف من الصور والتصميمات الجميلة لوجه ساعة Apple Watch الخاص بك! لا تستقر على خلفيات وخلفيات الساعة الافتراضية – اشحنها! مع Facer ، يشبه الأمر الحصول على ساعة ذكية جديدة كل يوم. واحدة من أكبر الفوائد التطبيق هي شراكتها لوجوه الساعات المرخصة رسميًا من العلامات التجارية الشهيرة مثل Tetris و Ghostbusters و Garfield و MVMT و Star Trek. هذا يضيف إلى مجموعة رائعة حقًا من وجوه الساعة التي لن تجدها في أي مكان آخر على الأرجح.

2.Buddywatch

تطبيق Buddywatch للعثور على وجه Apple Watch جديد. تم تصميم Buddywatch بشكل جيد وسهل التنقل ، حيث يمكنك العثور على أحدث الإضافات للتطبيق. بالتمرير عبر هذه القائمة ، ستجد مجموعة من الخيارات التي ليست فقط وجوه ساعة جميلة ولكن أيضًا توصيات لفرقة الساعة المناسبة للاقتران بواجهة الساعة. بمجرد تحديد موقع سوار Apple Watch الذي تريد استخدامه ، يؤدي النقر فوق الزر “تنزيل” إلى نقلك مباشرة إلى تطبيق Apple Watch حيث يمكنك تخصيص وجهك بشكل أكبر.

watch face

إذا كنت بحاجة إلى أي تعديلات إضافية لإكمال وجه الساعة ، فإن Buddywatch ينبهك إلى التطبيقات التي ستحتاج إليها ، وهي لمسة لطيفة. يتيح لك التوجه إلى زر البحث البحث في مجموعة متنوعة من فئات الوجوه بما في ذلك غير الرسمية والأنيقة والصحية والرياضية والأساسية. يمكنك أيضًا أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لطراز الساعة بحيث يمكنك التمييز بين ما يناسب Apple Watch 3 مقابل الشاشات الأكبر في طرز Apple Watch اللاحقة.

3.Watchfacely

Watchfacely هو متع لاستخدامه في البحث عن وجه Apple Watch . فور فتح التطبيق ، ستظهر لك وجوه الساعة الأكثر شيوعًا لهذا الأسبوع. إذا لم يناسبك أي من هذه الوجوه ، فاستمر في التمرير لأسفل حيث سترى أحدث الإضافات إلى التطبيق. حتى تضغط على “عرض الكل” حيث تظهر لك قائمة خيارات لا نهاية لها على ما يبدو. كل شيء من أعلام الدول إلى خلفيات الخلفيات إلى اللقطات المخصصة لوجه ساعة Nike هي مجرد لمحة عن نوع وجوه الساعة التي ستكتشفها.

watchface 1

4.MobyFace

مع إضافة محتوى جديد أسبوعيًا وشراكات قوية تجذبك منذ البداية ، من السهل معرفة سبب تصنيف MobyFace جيدًا. بينما يحظى التطبيق بكل الاهتمام ، فإن موقع MobyFace هو في الواقع نقطة انطلاق رائعة حقًا مع سلسلة الفيديو الخاصة به حول كيفية تنزيل وجوه Apple Watch وتثبيتها. هذا هو عامل تمييز كبير يساعد في تمييز هذا التطبيق في هذه القائمة. ويمكنك تحميل واجهات من Star Wars و The Mandalorian .

watchface 1

إذا لم تكن Star Wars هي الخيار المفضل لديك ، فلا داعي للقلق ، حيث لا يوجد نقص في الخيارات ، بما في ذلك Retro و NASA و Art و Nature و Seasons والمزيد من الفئات. تحتوي كل فئة من هذه الفئات على العشرات ، إن لم يكن المئات ، من خيارات وجه الساعة للاختيار من بينها. هناك حقا شيء للجميع. في حين أن عددًا كبيرًا من واجهات الساعة يتطلب تكلفة تبلغ حوالي 1.99 دولارًا أمريكيًا لإلغاء قفل التطبيق بالكامل ، إلا أنه يعد سعرًا يجب دفعه مقابل عدد المرات التي يمكنك فيها التبديل بين الوجوه المختلفة.

5.Watchsmith

لدى Watchsmith نهج مختلف عن التطبيقات المذكورة أعلاه. مع هذا التطبيق ، ينصب التركيز على إجراء التعديلات الخاصة بك التي يمكن أن تتغير ديناميكيًا على مدار اليوم. على سبيل المثال ، يمكنك بدء يوم من خلال رؤية الطقس ثم التغيير لتظهر لك التقويم في وقت لاحق من الصباح. يشتمل التطبيق بالفعل على مجموعة من التعديلات القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة والتي تتراوح في الوظيفة من تاريخ إلى طقس .

watchfases 2

يمكنك تخصيصها وتخصيصها وجعلها خاصة بك كثيرًا أو بشكل غير متكرر كما تريد. بمجرد العثور على المزيج الصحيح من التعديلات، فأنت تقوم بشكل أساسي بتعديل وجوه الساعة الحالية ، ولكن بطريقة ما ، لا تقوم Apple بتضمينها بشكل افتراضي. لا يمكن التقليل من فائدة Watchsmith لأي شخص يقدر استخدام التعقيدات كطريقة لرؤية التذكيرات والجدول الزمني والطقس وما إلى ذلك. التطبيق نفسه مجاني للاستخدام ، ولكن هناك اشتراك مطلوب للوصول إلى مجموعة الميزات الكاملة .

6.Clockology

لا يتيح لك التطبيق الرائع Clockology إنشاء وجوه Apple Watch الخاصة بك فحسب ، بل يتيح لك أيضًا استخدام الوجوه التي أنشأها مستخدمون آخرون. إذا كنت ترغب في الذهاب في رحلة حنين صغيرة إلى التسعينيات ، فلا يمكنك أن تخطئ كثيرًا في وجه ساعة Casio Space ، والتي يمكنك تنزيلها هنا ثم تمكينها من خلال التطبيق.

watcheface

لا تعتبر Clockology فريدة في الواقع بالنسبة لـ Apple Watch ، ويمكنك أيضًا استخدامها لتصميم ساعات مخصصة وتنزيلها على سطح المكتب أو iPhone أو iPad.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!